مرسيدس تنشر الصور الرسمية الأولى لـ CLS الجديدة كلياً بهيئتها التجريبية

366
0

في خطوة مستحدثة وجميلة في عالم السيارات تقوم الشركات بإطلاق السيارات بهيئتها التجريبية للصحفيين لتجربتها وأخذ الانطباعات الأولية عنها. واليوم كانت CLS-Class الجديدة كلياً هي من وصلت إلى الصحفيين لتجربتها.

حصلت CLS الجديدة كلياً على تحديث شامل من حيث التصميم الخارجي والداخلي والمحركات وتقنيات القيادة وذلك لمواجهة المنافسة القوية في هذه الفئة عبر كل من أودي A7 وبي ام دبليو الفئة السادسة سابقاً. بالرغم من التمويهات التي تحيط بالسيارة إلا أنه يمكن توقع التصميم النهائي لها من الخارج بمصابيح قطرية وشبك مرسيدس المعتاد، الخلفية بدورها تأتي بتمويهات أكثر ولكننا نرى طرف المصابيح الأفقية الشبيهة بفئات كوبيه من مرسيدس.

التغييرات الكبرى تصل إلى الداخلية التي حصلت على تحديث نوعي مميز مستوحى من شقيقاتها الأكبر S-Class و E-Class بشاشتي العرض الكبيرتين والكونسول الوسطي الانسيابي مع أداة التحكم بالنظام في نهايته. تؤكد مرسيدس أن داخلية الجيل الجديد من CLS-Class أصبحت أكبر وأكثر راحة للركاب والسائق وحسنت مساحة الرأس للركاب الخلفيين بشكل ملحوظ.

من حيث الأداء تمتلك CLS 450 التي تمت تجربتها محرك 6 سلندر بسعة 3.0 لتر ينتج 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن-متر. لن يتوفر هذا المحرك الجديد من مرسيدس وحيداً على الإطلاق وسوف يرتبط به نظام كهربائي مدعوم ببطاريات 48 فولت تستخدم في نظام التوقف المؤقت عند إشارات المرور.

لن ننتظر كثيراً حتى نرى CLS-Class الجديدة كلياً بشكل كامل فمن المنتظر الكشف عنها في معرض لوس أنجلوس المقبل، تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.