نيسان ستكشف عن ليف الجديدة كلياً في سبتمبر القادم

2224
0
@أحمد عبد الرؤوف

أعلنت نيسان عبر حساب Nissan EV الرسمي في تويتر بأنها ستكشف عن ليف الكهربائية الجديدة كلياً في شهر سبتمبر القادم للمنافسة بصورة أكبر مع السيارات الكهربائية الأخرى مثل شيفروليه بولت و تيسلا موديل 3 القادمة.

شاهدنا بالفعل صور ليف الكهربائية أثناء أدائها للاختبارات في الشهر الماضي، حيث تبدو أكثر أناقة في تصميمها الخارجي عن الجيل السابق و أكثر شبهاً ببقية سيارات نيسان الحديثة. كما ستحتوي على بطارية أكبر حجماً لتسمح لها بالسير لمسافة تزيد عن 174 كم التي يقطعها الجيل الحالي، لتزيد من تنافسيتها مع السيارات الكهربائية الحديثة مثل شيفروليه بولت التي تستطيع قطع مسافة 383 كم بشحنة بطارية واحدة.

و لترغيب عملاءها في المواصلة في استخدام سيارات ليف الكهربائية أعلنت نيسان في تغريدة أخرى بأنها ستُمدد عقود إيجار سيارات ليف لبعض عملائها الحاليين، و ستتنازل عن بعض الدفعات لمدة تصل إلى 3 أشهر، و بالإضافة إلى ذلك فإن هؤلاء العملاء قد يحصلون على الأولوية لشراء الجيل الجديد فور نزوله.

سنتعرف على المزيد من التفاصيل حول ليف الكهربائية الجديدة كلياً عند الكشف عنها في سبتمبر القادم قبل أن تُطرح في الأسواق مع نهاية العام الحالي.