التقاط اول صور تجسسية لداخلية الجيل الجديد من رام 1500

1258
0
@منير ببيلي

ظهرت رام 1500 بجيلها الجديد كليًا أثناء إختبارها بتطويرات و تغييرات جذرية عن الجيل الحالي, وإستطاع المصورون من الوصول للداخلية و معرفة تفاصيل مهمة عنها تظهر للمرة الأولى.

خارجيًا, نلاحظ حصول رام على تصميم جذري جديد متمثل بمصابيحها الـ LED الامامية و الخلفية بالإضافة الى الشبك الأمامي الكبير والذي يحمل هوية تصميم سيارات رام الجديدة.

داخليًا لم تكن اقل تغييرًا عن الهيكل الخارجي, حيث نلاحظ حصول رام 1500 الجديدة كليًا على نظام ترفيهي كبير يعمل بنظام UConnect وسيلغي استخدام الازرار التقليدية واستبدالها بالشاشة. بالإضافة الى حصولها على تصميم جديد لعدادات القيادة تحمل في منتصفها كلمة رام وتصميم جديد لعجلة القيادة. ويظهر ايضا تصميم جديد للأزرار و تصميم ناقل الحركة والذي سيأتي على شكل قرص على يسار النظام الترفيهي. تكشف الصور كذلك عن المفتاح الجديد والذي سيبدو بأنه سيحمل خاصية فتح الصندوق الخلفي الكترونياً وعن بعد.

اما تحت الغطاء, فيتوقع بان تستمر رام بتوفير خيارات محركات الـ V6 و V8 بالإضافة الى امكانية مشاهدة محرك 4 سلندر تيربو بنظام هجين كخيار اضافي لها.

يتوقع أن تكشف رام عن جيلها الجديد من رام 1500 خلال معرض ديترويت في يونيو القادم, وستبدأ بالوصول للوكلاء في منتصف عام 2018.

المصدر: Motor1