سوبارو تنشر صورة تشويقية لـ XV الجديدة كلياً

1538
0
@أحمد عبد الرؤوف

نشرت سوبارو صورة تشويقية لـ XV الجديدة كلياً قبل الكشف عنها في 7 مارس القادم في معرض جنيف.

في الأسواق الأمريكية سيتم تغيير إسم السيارة من XV Crosstrek الى Crosstrek فقط, لا نعلم إن كان التغيير سينطبق على أسواقنا حيث تُعرف السيارة بـ XV فقط. يُمكن القول بأن XV عبارة عن نسخة خشنة من إمبريزا الهاتشباك. و ستحظى بارتفاع عالٍ من سطح الأرض، و بألواح حماية بلاستيكية لأسفل الهيكل، بجانب حصولها على نظام الدفع الرباعي المستمر المميز لسيارات الشركة.

لن تختلف XV الجديدة كلياً عن الجيل الحالي بحسب ما صرح به رئيس فوجي للصناعات الثقيلة المالكة لسوبارو في السابق بقوله بأن السيارة الجديدة ستحصل على نفس هيكل السيارة الحالية. و إذا لاحظنا للصور التشويقية نجد أن السيارة أخذت ملامحها من الجيل الحالي و من XV Crosstrek الاختبارية التي كشفت عنها الشركة في العام الماضي مثل خطوطها التصميمية، و جنوطها، و مصابيحها الخلفية.

و مع تشارك XV لمكوناتها مع إمبريزا الهاتشباك فإنها ستكون أكبر حجماً و أكثر اتساعاً في الداخلية، و ستُزوّد بالعديد من التقنيات الحديثة لنظامها الترفيهي، و ستأتي بمحرك بوكسر مكون من 4 سلندرات أفقية بسعة 2.0 لتر تبلغ قوته 152 حصان.

سنعرف المزيد من التفاصيل حول XV الجديدة كلياً في مارس القادم، و حتى ذلك الوقت يمكنكم رؤية الصورة و التشويقية و تخمين شكلها مع تجاهل مقدمتها التي لا تبدو متناسقة من الجانب.