فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً تعود للمزيد من الاختبارات قبل الكشف عنها هذا العام

1314
0
@أحمد عبد الرؤوف

حان الآن الوقت للكشف عن طوارق الجديدة كلياً، بعد أن كشفت فولكس واجن عن تيجوان الأصغر حجماً منها، و عن أطلس الأكبر حجماً منها. و لذلك فإنها عادت للظهور مجدداً لأداء بعض الاختبارات الأخيرة قبل الكشف عنها في الأشهر القادمة.

بالرغم من أن التمويهات هذه المرة كانت أقل كثافة عن آخر مرة شوهدت فيها، إلا أنها ما زالت تُخفي الأجزاء المهمة منها مثل واجهتها الأمامية و خلفيتها. و لكن مع القليل من الملاحظة يمكن القول بأن السيارة لن يتغير تصميمها بصورة جذرية، و سيكون محافظاً أكثر من كونه عصرياً و جريئاً. و كما نرى فإنها جاءت بواجهة أمامية تحمل مصابيحاً نحيفة، و شبكاً أمامياً و فتحة تهوية سفلية بالعديد من الخطوط الأفقية التي تمنح السيارة مظهراً أكثر عرضاً، أما الخلفية فإنها جاءت بمصابيح نحيفة و بالعديد من الخطوط التصميمية الطولية مثل الواجهة الأمامية، كما زُوّدت بنظام عادم ثنائي المخارج يلمح لطبيعتها الرياضية.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور للداخلية، و لكن نستطيع رؤية بعض تفاصيلها، مثل لوحة العدادات التقليدية التي ستُجهز بها بصورة أساسية، مع خيار لوحة العدادات الرقمية الأكثر تطوراً كما هو الحال مع سيارات الشركة الحديثة مثل تيجوان و باسات الجديدتين كلياً.

ستُبنى طوارق على قاعدة عجلات MLB Evo الخفيفة الوزن التي بُنيت عليها أودي Q7، و ستُبنى عليها كلٌ من بورش كايين و لامبورغيني أوروس الجديدتين كلياً. و ستُزوّد بمجموع من المحركات المكون من 4 و 6 سلندرات، بالإضافة لمحركات هجينة.

توقعوا الكشف عن طوارق الجديدة كلياً في النصف الثاني من العام الحالي، و غالباً في بلد فولكس واجن الأم ألمانيا في معرض فرانكفورت الذي سيُقام في سبتمبر القادم، قبل طرحها في الأسواق بحلول نهاية العام الحالي أو في بداية 2018.

صور تجسسية لـ فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً