إلتقاط اول صور تجسسية لـ أستون مارتن DB11 على حلبة نوربرجرنج

286
0
@سليمان العماري

بعد تصريح أستون مارتن بأنها تعمل على خطة “القرن الثاني” و التي تسعى من خلالها بإعادة هيكلة سياراتها الحالية بالكامل و كإثبات لبدء المخطط رسميا، التقطت الصور التجسسية الأولى من الخارج والداخل لبديلة أستون مارتن DB9 تحت التويهات الكثيفة و هي تقوم بإجراء إختبارات السرعة على حلبة نوربرجرنج, والمتوقع ان تسمّى بـ DB11.

لا توجد تأكيدات رسميا عن الهوية التي ستنتهجها أستون مارتن في الأجيال الجديدة من سياراتها ولكن جميعنا نعلم بأن أستون مارتن كشفت عن نسخة جايمس بوند DB10 و التي تم تصميمها بواجهة و مصابيح جديدة و خطوط إنسيابية تعكس الرقي و الإنسيابية للسيارة، و قد تحمل DB10 لمحة بسيطة عن الأجيال الجديدة.

تم التقاط صورة تجسسية لداخلية السيارة ايضاً. لا يهمّنا فيها التصميم, فلم يتغيّر لأن التطويرات مازالت في مراحل مبكّرة. يهمّنا في الصور تواجد معدّات للتحكّم بانظمة تهوية وتبريد المحرّك. هذا قد يثبت ان الشركة تختبر شواحن التيربو في المحرّك الجديد.

و لأن DB9 تعتبر أيقونة الشركة الأولى فتوجب على أستون مارتن بالبدء بها و من ثم الإنتقال للسيارات الأخرى. بالجيل الجديد من DB9 ستبدأ بإستخدام قاعدة عجلات جديدة بالكامل, محرك جديد ايضاً مصدره مرسيدس AMG, هذا المحرّك قد يكون الموجود في AMG GT, وهو عبارة عن V8 ثنائي التيربو 4.0 لتر بقوّة 470 و 510 حصان. ومن الممكن ان تحصل ايضاً على محرّك V12 ثنائي التيربو.

صور أستون مارتن DB11 التجسسية على حلبة نوربرجرنج