استون مارتن ستطلق 7 سيارات جديدة ضمن خطتها للقرن الثاني

613
0

شاهدنا سابقا أستون مارتن تكشف عن DB11 المذهلة وعلمنا أنها هي الخطوة الأولى من خطّة استون مارتن “القرن الثاني” التي اعلنت عنها العام الماضي.

والان, جدّدت الشركة تصريحها عبر رئيس الشركة Andy Palmer الذي اكّد انهم سيستكملون الخطة بـ 7 سيارات جديدة. في المستقبل القريب ستستبدل أستون مارتن أسطولها بالكامل بدءاً من الجيل الجديد من فانتج التي ستكشف عنه أواخر العام القادم بمحرك يعتقد أنه مستورد من AMG. بعد ذلك بقليل ستظهر فانكويش بجيلها الجديد لتكون إما سيارة GT للأداء العالي أو سيارة لقلب المعايير، حسب قرار الشركة النهائي. وستبنى كل من السيارتين المذكورتين على قاعدة عجلات أستون مارتن الجديدة المعتمدة على الألومينيوم.

وقبل نهاية العقد الحالي يتوقع أن تكشف أستون مارتن عن سيارتها الـ SUV الأولى DBX التي ستبنى على قاعدة عجلات خاصة بها معتمدة على الألومينيوم أيضا. اما من ناحية السيارات السيدان, فلم تتحدّث الشركة بخصوصه ولكن وفقاً لتقارير ماضية ستبقي الشركة سيارتها رابيد ولكن ستجعلها كهربائية بالكامل. بالإضافة الى احتمالية انتاج سيدان جديدة بشعار لاجوندا.

بأسطولها المكون من ثلاث سيارات كوبيه، وسيارة كوبيه بأربعة أبواب، و SUV وسيارات سيدان، وسيارات اخرى مجهولة الهوية ستنافس أستون مارتن السيارات الرياضية والفاخرة من الفئة العليا التي تشمل بنتلي ورولز رويس الجارتين البريطانيتين بالإضافة إلى مازيراتي المنافسة الإيطالية.