أحد أول نسخ أستون مارتن Zagato V12 تصل إلى أسواق السعودية

452
4
@حاتم الخثلان

3 أشهر مضت منذ موعد الكشف عن أستون مارتن Zagato V12 بنسختها النهائية والتي سيتم إنتاج 150 نسخة منها فقط, ويبدو أن إهتمام أستون مارتن بالأسواق الخليجية أصبح أكثر من قبل, حيث كشفت أستون مارتن عن النسخة النهائية من Zagato في الكويت في شهر فبراير, ومع أن لم تمضي إلا 3 أشهر منذ ذلك الوقت إلا أنها وصلت إلى السوق السعودي حيث تعتبر أحد أول الأسواق العالمية التي تعرض هذه السيارة للبيع.

الان أصبحت أستون مارتن Zagato V12 متوفرة للبيع في وكيل أستون مارتن “الحاج حسين علي رضا” حيث تم تدشينها في حفل أقيم في جدة بحضور مسؤولي كبار من شركة أستون مارتن.

أستون مارتن Zagato مبنية على أساس Vantage V12 وهي مزوده بمحرك V12 بسعة 5.9 لتر وبقوة 510 حصان وعزم 420 رطل, وهي مزوده بناقل حركه مكون من 6 سرعات ويمكنك الاختيار مابين ناقل حركه يدوي أو أوتوماتيكي مع امكانية تغيير السرعات يدوياً عند الحاجه. وهي تتميز بنظام تعليق قابل للتعديل الياً, وقد قامت أستون مارتن بالإستعانه بمواد مثل الامنيوم والكاربون فايبر للتخفيف وزن السياره وزيادة الامان .

لا توجد حتى الان أي معلومات عن سعر Zagato V12 في السعودية ولكن أستون مارتن قد أعلنت مسبقاً عن السعر الرسمي والذي يزيد عن 2 مليون ريال سعودي.

صور أستون مارتن Zagato V12 :

فيديو لحظة تدشين أستون مارتن Zagato :