اودي ستكشف عن A9 اختبارية في لوس انجلوس

537
10
@يزيد سبحي

وفقاً لمصادر Autocar من داخل الشركة, ستكشف اودي عن A9 اختبارية في معرض لوس انجلوس القادم.

يمكنك التوقّع من اسم السيارة انها قد تلمّح لأعلى سيارة في اسطول اودي, ووفقاً للتقرير ستكون السيارة كوبيه بأربعة ابواب مثل A9 الإختبارية. السيارة مبنية على قاعدة عجلات MLB, وسيستخدم الألومنيوم لبناء الهيكل الخارجي.

لن تكون اودي A9 الإختبارية تلميحاً لأعلى سيارة في اسطول الشركة فقط, بل وفقاً للتقارير سترينا ايضاً لغة تصميم اودي التي ستحملها جميع سياراتها في المستقبل. يقول المصدر “التصميم مبني على اللغة الحالية, ولكن يأخذه لمرحلة جديدة.  قسم التصميم يعمل مع قسم الإنتاج ليعطون سيارات اودي المستقبلية تصميماً تقنياً اكثر, مع دقّة اكبر”.

لا توجد صورة للسيارة, ولكن قام المصدر بوصفها للمجلّة. يقول التقرير انها سيارة كوبيه بأربعة ابواب تأتي بشبك امامي جديد محاط بإطار واحد, ومصابيح ليزر, ودقّة عالية في تصميم هيكلها المصنوع من الألومنيوم. يصل طول السيارة العام لـ 5,000 ملم, تم تصميمها من قبل رئيس تصميم اودي السيّد Marc Lichte, المصمم المسؤول عن تصميم فولكس واجن قولف وباسات الأخيرتين.

ستكون السيارة كذلك مرجعنا لإلقاء نظرة مبهمة على تصميم اودي لداخليات سياراتها الفاخرة A8 الجديدة كلياً, ولاحقاً A9 في عام 2017. بالتأكيد, ستأتي الداخلية بتقنية الشاشة الكبيرة للعدادات مثل TT, ستتميّز داخلية هاتين السيارتين بنظام ترفيهي معلوماتي بأنظمة اتّصال.

لا شيء مؤكد الى الان, ولكن المصدر كافي ليجعلنا نتوقع رؤية السيارة في معرض لوس انجلوس عند افتتاحه في نوفمبر القادم.