أودي تكشف عن نسخة حصرية وحيدة من R8 لعميل إماراتي

1070
1

تقديراً لوفائه وانتمائه لشركتها، كشفت أودي عن نسخة حصرية وحيدة من نوعها للمواطن الإماراتي سيف السلمان الذي يعشق شركة السيارات الألمانية وما زال عمباً لها منذ أكثر 12 عام.

بدايةً عبّر السلمان عن إعجابه بهذه التجربة التي فاقت توقعاته على حد وصفه حيث أتاحت له أودي فرصة تخصيص R8 جديدة بشكل مفصّل عبر برنامج أودي Exclusive الذي يشمل ألوان وجلود وجنوط مميزة وحصرية وتفاصيل إضافية مميزة في الهيكل الخارجي. وفي حديثه عن سبب رغبته في تخصيص R8 من الصفر قال السلمان “أردت استكشاف ما هو أبعد من تجربة أودي الرائعة ولذلك طلبت تجربة تخصيص سيارتي الجديدة”. وبنهاية تجربته أعرب السلمان عن سعادته البالغة وقال “إذا كنت تبحث عن شيء جيد، فلا تستعجل في شراءه، بل كن صبوراً، وسأقوم بالانضمام إلى برنامج أودي الحصري مجدداً.”

قسم أودي Exclusive يوفّر خيارات كثيرة جداً لتخصيص كل شيء تقريباً بداية من الهيكل الخارجي ولونه الحصري أو حتى إمكانية خلط لونين معاً وصولاً إلى لون بعض القطع الخارجية مثل المرايا، الألواح الجانبية، الشبك، مقابض الأبواب والعديد من التفاصيل الأخرى. بينما من الداخل توفّر أودي أكثر من 100 لون للمقاعد والجلود ولوحة القيادة والكونسول الوسطي والعديد من النقوش والتطعيمات التي تشمل الخشب بأنواعه والكربون فايبر والألومنيوم.

أما عن اختيارات سيف النهائية, فقد كانت اللون البنفسجي الرياضي من الخارج. بينما من الداخل وبعد قضاء عدّة ساعات اختار سيف اللون البيج الفاتح للمقاعد, مع تطريزات بنفسجية واللون والرمادي لباقي أجزاء الداخلية. لا تنتهي تجربة سيف السلمان الرائعة عند هذا الحد فقد قام قام ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي لأودي سبورت بتسليم السيارة له لتكتمل التجربة على أفضل وجه ممكن حيث قال “يعتبر ستيفان أسطورة في مجال صناعة السيارات ويعتبر هذا الحدث رائعا في تجربتي مع أودي.”