اودي تخطط لسلب لقب اقوى محرك 4 سلندر على الإطلاق من مرسيدس

3747
66
@يزيد سبحي

2015-audi-s3-sedan-photo-509628-s-1280x782

تحتفظ مرسيدس بلقب اقوى محرك 4 سلندر في العالم, والذي يأتي بقوة 355 حصان. ولكن هذا قد لا يدوم طويلاً, فقد انتشرت تقارير تقول بأن اودي تخطط لإنتاج محرك من 4 سلندر بقوة 375 لفئة Plus من S3 سيدان.

وفقاً لـ Motoring الأسترالية, سيتم الكشف عن السيارة نهاية العام الجاري. وتخطط اودي ايضاً لإضافة المحرك في فئات TT 2015 الجديدة كلياً العام القادم. وتقول مصادرهم من داخل الشركة ان المهندسين يعملون على احداث فجوة كبيرة بين S3 Plus و RS3, وذلك بتطوير محرك الشركة EA888 ليسرق اللقب كأقوى محرك 4 سلندر في العالم من مرسيدس.

اما RS3, فيقال انها ستحصل على محرك مكون من 5 اسطوانات. لن يكون هذا سهلاً, فهذا المحرك يأتي بأقوى هيئاته في TT RS الحالية بقوة 360 حصاناً. مع العلم بأن TT RS تسارعها افضل من نسخة V8 من اودي R8, حيث تحتاج 4.2 ثواني فقط للوصول لسرعة 100 كم/س.

يقول احد كبار مهندسين محركات اودي للموقع “سيكون هناك تداخل لان هناك مجال كبير للتطوير في محرك الـ 5 سلندر. ويكمل “ولكننا متحمسين بمحرك الـ 4 سلندر. اودي اخذت الأولوية لتطوير هذا المحرك, لأنه محرك EA888, وهذا محرك اودي اصيل”. ويقول ايضاً ان المحرك سيكون اقوى من المحرك الحالي نفسه, ولن يستبدله. فهناك “مجال لجميع المحركات الثلاثة في الفئات الأعلى” من سيارات اودي.

بعض مصادر مجموعة فولكس واجن تقول ان المحرك قام بتجاوز قوة محرك مرسيدس فعلاً. وقد تم عرض نموذج في سيارة على جهاز للإختبارات, وقد تم احضار نموذج منه في احتفالات GTI في النمسا شهر مايو الماضي لإبهار بعض الحاضرين المدعوين خصيصاً لها. وقد يتم الكشف عن نسخة من المحرك, او تركيبه في سيارة اختبارية يتم الكشف عنها في معرض باريس, او لوس انجلوس.

 

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

66 تعليقات

  1. ملك البنز

    قدها وقدود الأودي

     
  2. تستطيع اي ورشه تعديل ان تجعل الاحصنه اكثر. والموضوع ليس اكثر من استعراض تقني للشركتين لااكثر ولااقل.

     
  3. أقوى محرك خارج من إطار شركة إنتاجيه يخص الميتسوبيشي ايفو FQ400 بقوه 405 حصان

     
    1. صدقت ..
      مدري وشلون الـمرسيدس و الاودي عندهم اقوى محرك 4 سلندر .؟!

       
      1. اخوي مرسيدس عندها اقوى محرك 4 اسطوانات والاودي بتعمل اقوى منه قريب
        المحرك اللي موجود بالمتسوبيشي معدل ومطور من شركة يابانية خارجية حق تعديل

         
        1. ميتسوبيشي استخدمت اجزاء من شركة HKS لكن ميتسوبيشي انتجتها بنفسها داخل المصنع يعني التعديل مو خارجي والسيارة على الضمان والسيارة ستوك مو معدله لأن كلمه تعديل تعني خارج المصنع او بعد انتاج الشركة للسيارة

           
          1. هاذي الشركة اخوي اللي اسمها hks مملوكة لميتسوبيشي ؟ طبعا لا
            بالتالي التعديل هو تعديل لاجزاء المحرك خارجيا من صانع معدل
            غير صانع السيارة نفسها بالتالي تظل المرسيدس اسرع محرك 4 في العالم
            واودي بتلحقها قريب انشاء الله

             
          2. اذا على السرعه أخوي فراس ترى الايفو تجيب ال100 في 3 ثواني ونص يعني برضها أسرع من المرسيدس وFQ360 قوتها 360 حصان وعزمها أقوى من محرك المرسيدس وموجوده قبل المرسيدس باكثر من 10 سنوات اما كلامك عن شركة اتش كي اس اليابانيه بهذا المنطق انتا تقول انو SLR MCLAREN هيا سيارة معدلة مو ستوك وطبعا كلامك غلط لأن حتى لو ماكلارين شركة خارجيه التعديل ماحدث خارج المصنع نفس الكلام ينطبق على ميتوبيشي ايفو FQ400 تبيعها ميتسوبيشي لك على طول وبضمانها وسيارة مسجله رسميا انتاجيا باسم ميتسوبيشي كون ميتسوبيشي استخدمت قطع شركة اخرى هذا يحدث في كل صناعات السيارات مافي سيارة 100% تنتج من شركة وحده او دوله وحده يعني سماعات بوز امريكيه وتلقاها في سيارات المانيه ومسجلات سوني الديفيدي ودولبي تلقاها في سيارات المانيه وهيا ماركات يابانيه وامريكيه الزبده ان التعديل يعتبر تعديل اذا حدث خارج المصنع

             
          3. اخوي ARTI بما ان الايفو تمتلك هاذا العدد الكبير من الاحصنة لماذا لقب اقوى محرك 4 سلندر ذهب لمرسيدس

             
          4. أخوي الموضوع مو بالقوة 🙂
            شركة hks المسئولة عن تطوير اجزاء مشروع محرك fq وهيا غير
            تابعة ولا مملوكة بشكل كامل لميتسوبيشي , وانا ادري ان تسارعها
            افضل من المرسيدس بجزئين من الثانية بس هل قدم او اخر بموضوعنا ؟ طبعا لا
            لان اصلا محركها اقوى من مرسيدس اخوي ههههه مادري اشفيك هاذي
            السيارة تم تطوير محركها من شركة خارجية مسئولة عن تعديل السيارات
            وهاذي هي القصة انت مصمم تقارنها بمرسيدس كإن مرسيدس طورت
            هذا المحرك من شركة برابوس !
            والمثال اللي ضربته عن مكلارين مثال سيئ للأسف توقعت معلوماتك اخوي
            افضل من كذا … مكلارين لم تشارك مرسيدس في المحرك ولا حتى بسلك واحد 🙂
            شفت الفرق , مرسيدس صنعت محرك ال slr بالكامل مكلارين شاركت في تصميم
            البودي كما يحدث في سياراتها للفورميلا ومرسيدس تصنع المحرك
            الزبدة اخوي مرسيدس تملتك اقوى محرك 4 اسطوانات الان ستوك والاودي
            اتوقع بتاخذ هذا اللقب قريب

             
          5. فين FQ HKS تعدلها !!

            ترى FQ360 مافيها ولا قطعه خارجيه ومن عام 2004 موجوده يعني سبقت مرسيدس ب14 سنة

            وقوتها 360 حصان

            اما FQ400 واللي فيها قطع من HKS فهي قطع استخدمتها ميتسوبيشي في مصنعها

            واي شركة تستخدم قطع من الخارج بما فيها مرسيدس

            والتعديل يعتبر تعديل خارج المصنع

            سبحان الله لف ودوران ماتبغو تعترفو بحقيقه ان ميتسوبيشي سبقت مرسيدس من اكثر من 10 سنوات

            اما ماكلارين انا معلوماتي صحيحة هيا الي سوت المحرك لمرسيدس وروح اقرا

            اول

            http://en.wikipedia.org/wiki/Mercedes-Benz_SLR_McLaren

             
          6. 🙂 هههههههه الله يصلحك اخوي متسوبيشي سبقت مرسيدس من 50 سنة كمان مو من 15 بس مو هذا مو ضوعنا هههههه:) انت مصمم تعمل جدل من لاشيء , احنا قلنا ان مرسيدس اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم وهاذي حقيقة في عالم السيارات ( تقبلتها ام رفضتها ) اما متسوبيشي fq ليست سيارة ستوك 1000 مرة تقلك ومنت راضي تتفهم الموضوع الله يهديك 🙂 , بالنسبة لكلامك انه تم داخل المصنع
            هاذة كلام ماله اي علاقة بالحقيقة لان الموضوع مو متعلق وين صار التعديل
            انشاء الله حتى جوة كراج بيت 🙂 الموضوع ان في شركة اسمها hks
            طورت محرك fq من متسوبيشي وهيا شركة متخصصة في التعديل
            وغير مملوكة ولا حتى جزء من مجموعة متسوبيشي بتالي يعتبر تعديل خارجي
            بالتالي لاتعتبر ستوك مو مثل ماقلت لان التعديل صار داخل المصنع
            ههههههههه 🙂 , والاكثر غرابة بكل ردك انك جايب رابط يثبت ان كلامي صحيح
            وان محرك ال slr من صنع مرسيدس وانت كلامك خاطئ ههههههههههه
            شكلك انت اللي ما قرأت الله يصلحك 🙂

             
          7. مرة ثانية راجع الرابط في الاخير موضح
            عن شركة hks انها قامت بتطوير محرك fq من متسوبيشي 🙂

             
          8. حبيبي الرابط اللي معاك يدل على ان FQ400 فقط فيها قطع من HKS اما FQ360 مافيها ولا قطعه ومع ذلك نفس قوة المحرك من اكثر من 10 سنين وبعزم أقوى وتسارع افضل اما اذا جيت تتكلم عن FQ400 فما تفرق اذا فيها قطع من HKS او لا طالما ان القطع مستخدمه داخل مصانع الشركة ترى شركات السيارات كلها تشتري التريربو من مصانع خارجيه والمرسيدس تشتري القير من شركة ZF الخارجيه يعني مرسيدس كلها معدله ماهي ستوك

             
          9. الموقع اللي انت ذكرته يؤكد بأن FQ360 مافيها ولا قطعه من HKS اما كلامك بان اتش كاي اس طورت المحرك فكذبت والله لأن حتى بالموقع مو موجود هذا الكلام لأن هذا معناه ان اتش كي اس اخذت المحرك وقامت هيا بالتعديل عليه لكن الحقيقه ان ميتوبيشي مونتها اتش كي اس بقطع بسيطه حتى مو تيربو وصنعتها ميتسوبيشي في مصانعها المحرك بالكامل ومكتوب ان اتش كي اس كان مجرد ممون بالقطع

             
          10. بات من الواضح وجود مشكلة في اللغة الانجليزية عندك 🙂
            مرسيدس اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم

             
          11. لا تحاول تشخصن الموضوع وتغيره للتهجم الشخصي علي

            بالتقليل من فهمي لكن الكلام واضح ومفهوم Supplier معناها مورد وليس معدل

            اقراء من جديد وحتكتشف ان الخلل في فهم اللغه عندك وفي عقلك

             
          12. ما يحتاج تترجم انت قريت بمكان ثاني وما تبغا تتقبل الحقيقة 🙂
            اقرأ اللي بالرابط كامل وعن الشركة نفسها بتلاقي مكتوب بكل وضوح
            انها هيا المسئولة عن تطوير المحرك بكللل بساطة واذا صعبت الامور
            جوجل ترانسليت مايقصر معاك انشاء الله
            مرسيدس صانعة اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم
            واسرع سيدان وجيب و ستيشن واجن وهاتشباك في العالم ..
            ويستمر الابداع الالماني

             
          13. انتا اللي عندك خلل في اللغه روح اقراء الموضوع من جديد

            الياباني صنع أسرع سيارة 6 سلندر في العالم

            الياباني صنع أسرع سيارة 4 سلندر في العالم

            الياباني صنع أقوى سيارة 6 سلندر في العالم

            الياباني صنع أقوى سيارة 4 سلندر في العالم

            الياباني صنع أقوى سيارة 3 سلندر في العالم

            الياباني صنع أسرع سيارة تكفي لاربعه ركاب في العالم

            الياباني صنع السيارة LFA التي تغلب على مرسيدس واودي وبي ام في عقر دارهم بحلبة نيوبرج الألمانيه

            ويبقى الإبداع الياباني مستمر

             
          14. هههههههههههههههههههههههههههه 🙂
            عبجتني اسرع سيارة في العالم تكفي لي 4 ركاب هاذي العبارة تدل على انك
            مفتقر تماما لاي كلام بعد ما واجهتك بالحقيقة عموما كلامك لا يأثر في عالم السيارات
            لانه غير حقيقي ارجوك كرره الف مرة اكثر واكثر واكثر الحقيقة واحد مثبته
            الالمان صنعو اسرع محرك 4 اسطوانات في العالم
            وال sls amg لعب في الياباني حقك لعب ياخوووي بهدلهم هو وال 911
            لا تنسى تكرر الجمل اكثر واكثر هههه ملووووك يالالمان والله ملوك
            يلا سلام يا صاحبي 🙂 🙂

             
          15. ايوا سيارة 4 سيتس او 4 مقاعد وهيا الجي تي آر معليش الصدمه أثرت فيك للأسف يكفي الجي تي آر انها سوت تسارع ماجابته السيارات الالمانيه كلها من اولها لآخرها ياحرام الصدمه أثرت فيك جدا

            والله إحباط تكتشف كل هالإنجازات في فترات سابقه لعصرها

            الياباني بإنفاقات بسيطه لعب في حسبت أغلى السيارات

            الا كيف حال حلبة نيوبرج رقم LFA فيها لحد الان مستعصي على مرسيدس

            ههههههههههه

             
          16. اقوى محرك 4 اسطوانت ستوك في العالم صنع في المانيا
            الله يعينك على الحقيقة اتحملها عارف توجع 🙂 🙂 🙂

             
          17. أقوى محرك 4 سلندر ستوك في العالم ميتسوبيشي ولو قلت لا لا 400FQ فيها قطع من HKS اقولك FQ360 مافيها ولا قطعه من HKS وقوتها 360 حصان من قبل مرسيدس بعشره سنوات وفوق كذا تسارعها أفضل هههههههههه والله انت اللي تكابر حاول تتقبل الحقيقه انا عارف اني صدمتك لكن حاول

            ^_* الصراخ على قدر الألم

             
          18. 🙂 ايوة صح الصراخ على قدر الالم وطي صوتك طيب ههههههه
            الله يعينك على الأمل عارف يوجع مرة
            اقوى محرك 4 اسطوانت ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          19. لازم يقول ستوك ههههههه

            حتى ستوك مايقدر

            ستوك يعني بدون تعديل خارجي

            ميتسوبيشي سبقت مرسيدس ب10 سنوات

            تقدر تجيبلي دليل إن FQ360 معدله من HKS ههههههههه

             
          20. طبعا لازم اقول ستوك لاني اتكلم بالحقائق مو بالعاطفة مثلك يا حرام 🙂
            اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          21. اثبت أن FQ360 فيها أي قطعه من HKS ولك اللي تبغا

            انا اتحداك قدام الكل قال ياحرام والله انت اللي متحطم وتكابر أنا عارف

            فرحانين في 2014 وميتسوبيشي سوتها في 2004 ههههههههه

            قبل مرسيدس بعقد كامل من الزمن

             
          22. http://www.pistonheads.com/roadtests/doc.asp?c=106&i=16254

            أوف على الفشيلة ما اتمنى أكون مكانك الآن ههههههه 🙂 🙂

            اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          23. ههههههه حلو الكلام

            اقراء طيب بالله

            But Paul Brigden of Ralliart, Mitsubishi’s in-house tuning division

            قضي الأمر اللذي فيه تستفيان جبتها على نفسك

            ميتسوبيشي اين هاوس تونينق ديفيسين يعني اللي عدل مين !!

            ميتسوبيشي !!

            ههههههههههههههههههههه

            خلاص جبتها لك في الجبه تعديل داخل شركة ميتسوبيشي

            يعني المحرك في النهاية خرج من يد ميتسوبيشي مو شركة HKS

            يلا شقلب وورينا عرض أكتافك

            ميستوبيشي من قبل مرسيدس ب10 سنوات وهيا متفوقه ياناس يلوموني في الإيفو

            والله جبروت 3.5 و400 حصان

            قال مدعيدس عنز

             
          24. هههههههه 🙂 🙂
            تدري ..
            كان نفسي اشوف شكلك وانت تكتب على الكيبورد هذا الكلام
            بعد ماسكتك بالحقيقة اتوقع جاك انهيار عصبي ويدك ارتعشت
            والاحلى من هاذة كلو انك حاط سطر بالانجليزي ومترجمه كمان ترجمة خاطئة
            واصلا هاذي الجملة مالها اي علاقة بي لب الرابط ههههههههه 🙂
            استخدم جوجل ترانسليت لمساعدك على الترجمة أو استعين بشخص يترجملك
            وانا بساعدك من باب الرحمة عليك وبقلك اقرأ اللي قدام صورة المحرك
            بس لا ترتعش ثاني خلاص الصدمة انت اكلتها وواضحة عليك
            قال ورينا عرض اكتافك ههههههه 🙂 🙂 اعور و يتنقور كمان
            اقوى محرك ستوك 4 اسطوانات في العالم صنع في المانيا

             
  4. هم يقصدون اقوى محرك اربعة سلندر ستوك من دون تعديل
    ولا انا اقدر اخذ لك ايفو و اعدلها اصقع امها 900 حصان
    بس المقصد بين الشركتين انتاج اقوى محرك 4 سلندر

     
    1. طيب ترى الايفو FQ خارجه من المصنع بدون تعديل كل اللي صار داخل مصنع ميستوبيشي نفسها

       
      1. الايفو معدلة اخوي من شركة يابانية للتعديل ناسي اسمها

         
        1. ميتسوبيشي استخدمت اجزاء من شركة HKS لكن ميتسوبيشي انتجتها بنفسها داخل المصنع

          يعني التعديل مو خارجي والسيارة على الضمان والسيارة ستوك مو معدله لأن كلمه تعديل تعني خارج المصنع

          او بعد انتاج الشركة للسيارة

           
          1. ايووووة هاذي الشركة اللي مسئولة عن تطوير نسخة ال fq400
            وهذا الرابط موجود في آخر الصفحة التوضيح عن الشركة هيا لاتعتبر
            من نفس الصانع اللي هوة مبتسوبيشي بل تم تطوير اجزاء
            محركها منها وهيا شركة يابانية منفصلة ومذكور بالرابط هذا الكلام فالمرسيدس
            هيا من تمتلك اسرع محرك 4 في العالم والاودي بتصنع اسرع منه قريب انشاء الله
            اتفضل اخوي

            http://www.lancerregister.com/news_fq400.php

             
          2. هاذي الشركة اخوي اللي اسمها hks مملوكة لميتسوبيشي ؟ طبعا لا
            بالتالي التعديل هو تعديل لاجزاء المحرك خارجيا من صانع معدل
            غير صانع السيارة نفسها بالتالي تظل المرسيدس اسرع محرك 4 في العالم
            واودي بتلحقها قريب انشاء الله

             
          3. اذا على السرعه أخوي فراس ترى الايفو تجيب ال100 في 3 ثواني ونص يعني برضها أسرع من المرسيدس

            وFQ360 قوتها 360 حصان وعزمها أقوى من محرك المرسيدس وموجوده قبل المرسيدس باكثر من 10 سنوات

            اما كلامك عن شركة اتش كي اس اليابانيه بهذا المنطق انتا تقول انو SLR MCLAREN هيا سيارة معدلة مو ستوك وطبعا كلامك غلط لأن حتى لو ماكلارين شركة خارجيه التعديل ماحدث خارج المصنع

            نفس الكلام ينطبق على ميتوبيشي ايفو FQ400 تبيعها ميتسوبيشي لك على طول وبضمانها
            وسيارة مسجله رسميا انتاجيا باسم ميتسوبيشي كون ميتسوبيشي استخدمت قطع شركة اخرى هذا يحدث في كل صناعات السيارات

            مافي سيارة 100% تنتج من شركة وحده او دوله وحده

            يعني سماعات بوز امريكيه وتلقاها في سيارات المانيه

            ومسجلات سوني الديفيدي ودولبي تلقاها في سيارات المانيه وهيا ماركات يابانيه وامريكيه

            الزبده ان التعديل يعتبر تعديل اذا حدث خارج المصنع

             
          4. أخوي الموضوع مو بالقوة 🙂 شركة hks المسئولة عن تطوير اجزاء مشروع محرك fq وهيا غير تابعة ولا مملوكة بشكل كامل لميتسوبيشي , وانا ادري ان تسارعها افضل من المرسيدس بجزئين من الثانية بس هل قدم او اخر بموضوعنا ؟ طبعا لا لان اصلا محركها اقوى من مرسيدس اخوي ههههه مادري اشفيك هاذي السيارة تم تطوير محركها من شركة خارجية مسئولة عن تعديل السيارات وهاذي هي القصة انت مصمم تقارنها بمرسيدس
            كإن مرسيدس طورت هذا المحرك من شركة برابوس !
            والمثال اللي ضربته عن مكلارين مثال سيئ للأسف
            توقعت معلوماتك اخوي افضل من كذا … مكلارين لم تشارك مرسيدس في المحرك
            ولا حتى بسلك واحد 🙂 شفت الفرق , مرسيدس صنعت محرك ال slr بالكامل
            مكلارين شاركت في تصميم البودي كما يحدث في سياراتها للفورميلا
            ومرسيدس تصنع المحرك الزبدة اخوي مرسيدس تملتك
            اقوى محرك 4 اسطوانات الان ستوك والاودي اتوقع بتاخذ هذا اللقب قريب

             
          5. اتمنى تكون اطلعت على الرابط اللي فوق 🙂

             
          6. إقرأ الخبر كاملاً في سعودي شفت: اودي تخطط لسلب لقب اقوى محرك 4 سلندر على الإطلاق من مرسيدس

             
          7. فين FQ HKS تعدلها !! ترى FQ360 مافيها ولا قطعه خارجيه ومن عام 2004 موجوده يعني سبقت مرسيدس ب14 سنة وقوتها 360 حصان اما FQ400 واللي فيها قطع من HKS فهي قطع استخدمتها ميتسوبيشي في مصنعها واي شركة تستخدم قطع من الخارج بما فيها مرسيدس والتعديل يعتبر تعديل خارج المصنع سبحان الله لف ودوران ماتبغو تعترفو بحقيقه ان ميتسوبيشي سبقت مرسيدس من اكثر من 10 سنوات اما ماكلارين انا معلوماتي صحيحة هيا الي سوت المحرك لمرسيدس وروح اقرا اول http://en.wikipedia.org/wiki/Mercedes-Benz_SLR_McLaren

             
          8. 🙂 هههههههه الله يصلحك اخوي متسوبيشي سبقت مرسيدس
            من 50 سنة كمان مو من 15 بس مو هذا مو ضوعنا هههههه:) انت مصمم
            تعمل جدل من لاشيء , احنا قلنا ان مرسيدس اقوى محرك 4 اسطوانات
            ستوك في العالم وهاذي حقيقة في عالم السيارات ( تقبلتها ام رفضتها )
            اما متسوبيشي fq ليست سيارة ستوك 1000 مرة تقلك ومنت راضي تتفهم
            الموضوع الله يهديك 🙂 , بالنسبة لكلامك انه تم داخل المصنع هاذة كلام ماله
            اي علاقة بالحقيقة لان الموضوع مو متعلق وين صار التعديل انشاء الله حتى
            جوة كراج بيت 🙂 الموضوع ان في شركة اسمها hks طورت محرك fq من متسوبيشي
            وهيا شركة متخصصة في التعديل وغير مملوكة ولا حتى جزء من مجموعة
            متسوبيشي بتالي يعتبر تعديل خارجي بالتالي لاتعتبر ستوك مو مثل ماقلت
            لان التعديل صار داخل المصنع ههههههههه 🙂 , والاكثر غرابة بكل ردك
            انك جايب رابط يثبت ان كلامي صحيح وان محرك ال slr من صنع مرسيدس
            وانت كلامك خاطئ ههههههههههه شكلك انت اللي ما قرأت الله يصلحك 🙂

             
          9. وهذا الرابط مرة ثانية اقرأه في الاخير مكتوب توضيح عن
            شركة hks وموضح انها مسئولة عن تطوير محرك fq من متسوبيشي
            واحب اقلك اخوي انا قرأته ومتأكد منه بس ناقص انت تقرأه وتفهم
            وهذا كلام مكتوب ومأكد مو مثلك تجيب رابط ما قرأته ويثبت ان كلامك خطأ 🙂
            http://www.lancerregister.com/news_fq400.php

             
          10. مرة ثانية راجع الرابط في الاخير موضح عن شركة hks
            انها قامت بتطوير محرك fq من متسوبيشي 🙂

             
          11. حبيبي الرابط اللي معاك يدل على ان FQ400 فقط فيها قطع من HKS اما FQ360 مافيها ولا قطعه

            ومع ذلك نفس قوة المحرك من اكثر من 10 سنين وبعزم أقوى وتسارع افضل

            اما اذا جيت تتكلم عن FQ400 فما تفرق اذا فيها قطع من HKS او لا طالما ان القطع مستخدمه داخل مصانع الشركة

            ترى شركات السيارات كلها تشتري التريربو من مصانع خارجيه

            والمرسيدس تشتري القير من شركة ZF الخارجيه

            يعني مرسيدس كلها معدله ماهي ستوك

             
          12. الموقع اللي انت ذكرته يؤكد بأن FQ360 مافيها ولا قطعه من HKS

            اما كلامك بان اتش كاي اس طورت المحرك فكذبت والله لأن حتى بالموقع مو موجود هذا الكلام

            لأن هذا معناه ان اتش كي اس اخذت المحرك وقامت هيا بالتعديل عليه

            لكن الحقيقه ان ميتوبيشي مونتها اتش كي اس بقطع بسيطه حتى مو تيربو

            وصنعتها ميتسوبيشي في مصانعها المحرك بالكامل ومكتوب ان اتش كي اس كان مجرد ممون بالقطع

             
          13. بات من الواضح وجود مشكلة في اللغة الانجليزية عندك 🙂
            مرسيدس اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم

             
          14. لا تحاول تشخصن الموضوع وتغيره للتهجم الشخصي علي بالتقليل من فهمي لكن الكلام واضح ومفهوم Supplier معناها مورد وليس معدل اقراء من جديد وحتكتشف ان الخلل في فهم اللغه عندك وفي عقلك

            ميتسوبيشي صاحبة أقوى محرك 4 سلندر في العالم من أكثر من 10 سنوات

            نيسان صاحبة أقوى محرك 3 سلندر في العالم

            الجي تي آر صاحبة أقوى محرك 6 سلندر في العالم

            ويستمر الإبداع الياباني

             
          15. ما يحتاج تترجم انت قريت بمكان ثاني وما تبغا تتقبل الحقيقة 🙂
            اقرأ اللي بالرابط كامل وعن الشركة نفسها بتلاقي مكتوب بكل وضوح
            انها هيا المسئولة عن تطوير المحرك بكللل بساطة واذا صعبت الامور
            جوجل ترانسليت مايقصر معاك انشاء الله
            مرسيدس صانعة اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم
            واسرع سيدان وجيب و ستيشن واجن وهاتشباك في العالم ..
            ويستمر الابداع الالماني

            إقرأ الخبر كاملاً في سعودي شفت: اودي تخطط لسلب لقب اقوى محرك 4 سلندر على الإطلاق من مرسيدس

             
          16. انتا اللي عندك خلل في اللغه روح اقراء الموضوع من جديد الياباني صنع أسرع سيارة 6 سلندر في العالم الياباني صنع أسرع سيارة 4 سلندر في العالم الياباني صنع أقوى سيارة 6 سلندر في العالم الياباني صنع أقوى سيارة 4 سلندر في العالم الياباني صنع أقوى سيارة 3 سلندر في العالم الياباني صنع أسرع سيارة تكفي لاربعه ركاب في العالم الياباني صنع السيارة LFA التي تغلب على مرسيدس واودي وبي ام في عقر دارهم بحلبة نيوبرج الألمانيه ويبقى الإبداع الياباني مستمر

             
          17. هههههههههههههههههههههههههههه 🙂 🙂
            عبجتني اسرع سيارة في العالم تكفي لي 4 ركاب
            هاذي العبارة تدل على انك مفتقر تماما لاي كلام بعد ما واجهتك بالحقيقة 🙂
            عموما كلامك لا يأثر في عالم السيارات لانه غير حقيقي
            ارجوك كرره الف مرة اكثر واكثر واكثر
            الحقيقة واحد مثبته
            الالمان صنعو اسرع محرك 4 اسطوانات في العالم 🙂
            ولا sls amg لعب في الياباني حقك لعب ياخوووي بهدلهم هو وال 911
            لا تنسى تكرر الجمل اكثر واكثر هههه
            ملووووك يالالمان والله ملوك
            يلا سلام يا صاحبي

             
          18. ايوا سيارة 4 سيتس او 4 مقاعد وهيا الجي تي آر

            معليش الصدمه أثرت فيك للأسف

            يكفي الجي تي آر انها سوت تسارع ماجابته السيارات الالمانيه كلها من اولها لآخرها

            ياحرام الصدمه أثرت فيك جدا

             
          19. اقوى محرك 4 اسطوانت ستوك في العالم صنع في المانيا
            🙂 🙂 🙂 الله يعينك على الحقيقة اتحملها عارف توجع

             
          20. أقوى محرك 4 سلندر ستوك في العالم ميتسوبيشي

            ولو قلت لا لا 400FQ فيها قطع من HKS اقولك FQ360 مافيها ولا قطعه من HKS وقوتها 360 حصان

            من قبل مرسيدس بعشره سنوات

            وفوق كذا تسارعها أفضل هههههههههه

            والله انت اللي تكابر حاول تتقبل الحقيقه انا عارف اني صدمتك لكن حاول

             
          21. أملك واسع ادعي ربك يمكن يقدرو يعملوها اليابان فيوم

            🙂 ايوة صح الصراخ على قدر الالم وطي صوتك طيب ههههههه
            الله يعينك على الأمل عارف يوجع مرة فقلبك
            اقوى محرك 4 اسطوانت ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          22. لازم يقول ستوك ههههههه حتى ستوك مايقدر ستوك يعني بدون تعديل خارجي ميتسوبيشي سبقت مرسيدس ب10 سنوات تقدر تجيبلي دليل إن FQ360 معدله من HKS ههههههههه

            يارجال والله رحمت حالك

            جاي مدرعم مصدق ان اقوى محرك 4 سلندر في العالم

            حتى مايتناقشو الا ب4 سلندر مايقدر يقولو 6 او 8

            اقوى محرك 6 سلندر ستوك كمان ياباني

            ههههههه

            فضايح وربي

             
          23. طبعا لازم اقول ستوك لاني اتكلم بالحقائق مو بالعاطفة مثلك يا حرام 🙂

            اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          24. اثبت أن FQ360 فيها أي قطعه من HKS ولك اللي تبغا انا اتحداك قدام الكل قال ياحرام والله انت اللي متحطم وتكابر أنا عارف فرحانين في 2014 وميتسوبيشي سوتها في 2004 ههههههههه قبل مرسيدس بعقد كامل من الزمن

            ميتسوبيشي لانسر ايفلوشن FQ360 من عام 2004 أقوى 4 سلندر وأسرع 4 سلندر ستوك

            ميتسوبيشي لانسر ايفلوشن FQ400 من عام 2005 أقوى 4 سلندر وأسرع 4 سلندر ستوك فيها قطع من HKS

             
          25. http://www.pistonheads.com/roadtests/doc.asp?c=106&i=16254

            أوف على الفشيلة ما اتمنى أكون مكان الآن ههههههه 🙂 🙂

            اقوى محرك 4 اسطوانات ستوك في العالم صنع في المانيا

             
          26. ههههههه حلو الكلام اقراء طيب بالله

            But Paul Brigden of Ralliart, Mitsubishi’s in-house tuning division

            قضي الأمر اللذي فيه تستفيان

            جبتها على نفسك ميتسوبيشي اين هاوس تونينق ديفيسين

            يعني اللي عدل مين !! ميتسوبيشي !!

            ههههههههههههههههههههه خلاص جبتها لك في الجبه

            تعديل داخل شركة ميتسوبيشي
            يعني المحرك في النهاية خرج من يد ميتسوبيشي مو شركة HKS

            يلا شقلب وورينا عرض أكتافك

            ميستوبيشي من قبل مرسيدس ب10 سنوات وهيا متفوقه

            ياناس يلوموني في الإيفو والله جبروت 3.5 و400 حصان

            قال مدعيدس عنز

             
          27. هههههههه:) 🙂 🙂
            تدري ..
            كان نفسي اشوف شكلك وانت تكتب على الكيبورد هذا الكلام
            بعد ماسكتك بالحقيقة اتوقع جاك انهيار عصبي ويدك ارتعشت
            والاحلى من هاذة كلو انك حاط سطر بالانجليزي ومترجمه كمان ترجمة
            خاطئة واصلا هاذي الجملة مالها اي علاقة بي لب الرابط ههههههههه 🙂
            استخدم جوجل ترانسليت لمساعدك على الترجمة أو استعين بشخص
            يترجملك وانا بساعدك من باب الرحمة عليك وبقلك اقرأ اللي قدام صورة المحرك
            بس لا ترتعش ثاني خلاص الصدمة انت اكلتها وواضحة عليك 🙂 🙂
            قال ورينا عرض اكتافك ههههههه اعور و يتنقور كمان
            اقوى محرك ستوك 4 اسطوانات في العالم صنع في المانيا

             
  5. هل المحرك تنفس طبيعي ولا شاحن وتيربو !!؟ اذا تنفس طبيعي ممتاز وفي احسن برضو

     
    1. اتوقع بيكون تيربو

       
  6. والله شركة اودي من اشد معجبيها انا وتنافس مرسيدس بشراسة

     
  7. ابو عبدالرحمن

    سياره كنت اكرها في السابق والحين اتمنى اخذها بصراحه الجميع الي حولي يمدحونها من ناحية الثبات والقوه والتكنلوجيا الي فيها

     
  8. اول كانو جاكوار وبعدين اودي وش هالحقد على مرسيدس ههههههه بس برضوا الاودي المانية ومرسيدس المانية وجاكوار بريطانية يتصافوا مع بعض
    اما لكزس برة الموضوع ههههههههه

     

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة