أودي الشرق الأوسط تعين بالبير ديليون مديراً للمبيعات

739
0

ينضم ديليون بالبير إلى أودي كمدير لمبيعاتها في الشرق الأوسط ليعمل من دبي. وبخبرته التي تتجاوز ٢١ عاما في مجال السيارات، يأتي بالبير إلى المجموعة بعد ١٠ أعوام قضاها في مبيعات أودي وبورشه في الهند. وسيكون في منصبه الجديد مسؤولا مباشرا عن المبيعات في ١١ سوقا لأودي في منطقة الشرق الاوسط.

وبمناسبة تعيينه في هذا المنصب، قال بالبير ديليون: “أتطلع بشغف لمنصبي الجديد بعد النجاحات التي حققتها في السوق الهندي، وتعتبر منطقة الشرق الاوسط سوقا حيوية بالنسبة لنا، الأمر الذي يدفعني لتحقيق المزيد من النجاحات هنا. وسوق السيارات هو سوق عالمي يشهد تغييرات متسارعة، كدخول التقنية الرقمية إلى عالم السيارات، وتطور حلول النقل والملكية. وعلامة أودي هي علامة متطورة لها تشكيلة رائعة من الطرازات وعدد من الوكلاء المتخصصين في منطقة الشرق الاوسط. وسينصب تركيزي على استمرارية دعم فرق البيع وما بعد البيع المسؤولة عن خدمة عملائنا بالشكل الامثل”.

بدأ بالبير حياته العملية في العام ١٩٩٥ مع علامات هوندا، تافي، نيو هولاند ولارسن، إل آند تي في الهند. وانضم لأودي في العام ٢٠٠٧ كمدير إقليمي للمبيعات، حيث قام مع الفريق بتدشين المبيعات في أربع مناطق بالهند. وفي العام ٢٠١٢، تمت ترقيته الى مدير قسم مبيعات علامة بورشه، حيث عمل على رفع مبيعات الشركة بالهند.

يبلغ بالبير من العمر ٤٥ عاما ويحمل شهادة البكالوريوس في مجال الهندسة الميكانيكية من جامعة البنجاب بالهند. وبالإضافة الى اتقانه للغته الأم البنجابية، يتقن بالبير اللغة الإنجليزية. وفي أوقات الفراغ، يستغل بالبير وقته في ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث إنه من عشاق رياضة الكريكت. وهو متزوج وله طفلان.