حوار مع بندر العيسائي قبل الجولة الأخيرة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

976
0

 

ينتظر عشاق رياضة السيارات بلهفة العودة القوية المتوقعة للبطولة الأكثر احترافية وتنافسية في المنطقة، كأس تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والتي انطلق موسمها الثامن يوم 18 نوفمبر الماضي في حلبة البحرين الدولية كجزء من بطولة العالم للتحمل الشهيرة.

وتمتاز البطولة بمشاركة جميع السائقين المتنافسين على كأس GT3 بسيارات بورشه 911 متطابقة من الجيل الخامس، وتشمل السلسة الواحدة 12 سباقاً خلال ست عطلات نهاية أسبوع حماسية في الفترة من نوفمبر 2016 وحتى أبريل 2017.

ويستمر الموسم الثامن من كأس تحدى بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في توفير المنصة المثالية للمواهب العربية في سباقات السيارات بهدف صقل مهاراتهم كما تجمع البطولة السائقين البارزين من أوروبا ومختلف دول العالم.
حوار مع بندر العيسائي قبل الجولة السادسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط:

  • كيف تصف تجربتك في الموسم الثامن من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط؟

 

التجربة هذا العام لم ترق الى مستوى طموحي خصوصاً مع الخبرة التي امتلكها من خلال مشاركاتي المتعددة في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لأعوام مختلفة. تفاجئت بمستوى المنافسة هذا الموسم خصوصاً من قبل المشاركين الجديد. بشكل عام، أنا سعيد بما قدمته هذا الموسم ولازلت أمتلك فرصة كبيرة لنيل لقب الفئة الفضية لذا علي أن أقدم أفضل أداء في الجولة القادمة.

 

  • بقي جولة واحدة لنهاية التحدي، ما هي توقعاتك للجولة الأخيرة؟ وما الذي سيجعلها مختلفة عن أي جولة أخرى؟

 

في الجولة الختامية لدي هدف واحد وهو تحقيق لقب الفئة الفضية. منافسي الأكبر هو الفيصل الزبير لذا سأركز على انهاء كلا السباقين في الجولة السادسة متقدماً عليه في الترتيب. سيكون تحدي صعب لكن هذا ما سيجعل الجولة الختامية من الموسم مثيرة.

 

  • ما هي الاستعدادات التي قمت بها للجولة النهائية من الموسم؟

 

خلال أيام قليلة سأتوجه للبحرين بذهن صافي وتفكير هادئ. العقلية هي ما تحدث الفارق في هذه المنافسات لذا أنا واثق من تقديم أداء متزن وموفق.

 

  • ما هي خططك للصيف بعد انتهاء الموسم؟

 

ليس لدي خطط للسباق في فصل الصيف. أهدف الى الاستفادة من فترة الراحة بالاسترخاء والتحضير لأي تحديات جديدة.

 

  • لقد كنت مصدر إلهام للكثير من الشباب من المنطقة. ما هي نصيحتك لمساعدتهم على متابعة أحلامهم في رياضة السيارات؟

 

نصيحتي الى الأجيال الناشئة هي التركيز على الايجابيات والابتعاد عن المشتتات، والعمل على التطوير من أنفسهم بدون الانجذاب الى ماقد يؤثر سلبياً على طموحهم. العمل والتدرب بشكل جد يؤتي نتائجه في النهاية.

تنطلق الجولة السادسة والأخيرة من الموسم الثامن على حلبة البحرين الدولية يوم السبت 15 أبريل بينما يجرى السباق الثاني يوم الأحد 16 أبريل.