حصرياً من معرض جنيف: بنتلي تكشف عن الجيل الجديد من كونتيننتال فلاينج سبير

1438
10
@حاتم الخثلان

28

كشفت بنتلي في معرض جنيف 2013 عن الجيل الجديد من كونتيننتال فلاينج سبير، أحد أكثر سيارات العالم فخامة، والتي تغيرت جذرياً مع المحافظة على هوية بنتلي في التصميم الجديد.

فقد ذكرت بنتلي في مؤتمرها الصحفي الذي قمنا بتغطيته بالتحديثات المباشرة، أنها لم تترك أي جزء في التصميم الخارجي من الجيل السابق، فقد أعادت تصميمها بالكامل، مع إبقاء هوية بنتلي المميزه.

المجسم الخارجي أصبح أكثر بروزاً وحدّة من قبل, وتم إعادة تصميم السقف ليصبح أقل إرتفاعاً وأكثر إنسيابية من قبل, وإضافة خطوط جانبية جديدة سلسة بدلاً من الخط الجانبي المستقيم في الجيل السابق, إضافة إلى تغيير الواجهة الأمامية والخلفية بالكامل لتصبح أكثر بروزاً وحدة.

المصابيح الأمامية أصبحت مكونة من دائرتين كبيرة الحجم بدلاً من المصابيح السابقة التي تميزة بدائرة كبيرة بجانب الشبك وبجانبها دائرة أصغر, وتم تزويدها بأنوار LED نهارية, وأما المصابيح الخلفية أصبحت مستطيلة الشكل أصغر حجماً, وتم وضع أنوار الضباب الخلفية أسفل الصدام الخلفي.

الداخلية لم تحصل على نفس التغييرات المؤثرة في الخارجية, ولكنها حصلت على تحسينات في التصميم وخصوصاً في الكونسول الوسطي.

كونتيننتال فلاينج سبير الجديدة مزودة بمحرك 12 سلندر على شكل W بسعة 6.0 لتر, وستتوفر بمحرك V8 تيربو بسعة 4.0 لتر من مجموعة أودي, يتوقع أن يولد قوة 500 حصان وعزم 487 رطل-قدم.

إذا كنت مازلت تعتقد أن بنتلي لم تقم بتغيير الكثير في كونتيننتال فلاينج سبير الجديدة, جمعنا لك صور نقارن فيها التغييرات مع الجيل السابق, شاهدها وشاركنا رأيك بالتغييرات الجديدة.

الصور الحصرية لبنتلي فلاينج سبير الجديدة في معرض جنيف: