طرازا كونتيننتال GT وبنتايجا V8 يصلان إلى الشرق الأوسط

944
0

ترحّب بنتلي بوصول أحدث طرازين من مركباتها الفاخرة والمرتقبَين بشغف كبير في أسواق الشرق الأوسط هما بنتايجا V8 وكونتيننتال GT. وقد أصبح الطرازان الآن متوفران للطلب، وسيبدأ تسليم المركبات الأولى للعملاء في المنطقة هذا الشهر.

تتميّز بنتايجا V8 بكونها تعرّف العملاء الجدد على الفئة الفاخرة وهي توفر قوّة وأداء بنتلي المميّزين للاستفادة منهما على طرقات الشرق الأوسط، حيث تضم المركبة محرّك سعة 4.0 ليتر مع شاحن توربيني توأمي يولّد قوّة قدرها 542 حصاناً ويتيح التسارع من نقطة الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.5 ثواني. ومن شأن بعض الخصائص الأخرى مثل الهدير المثير للمحرّك، وأطراف أنابيب العادم التوأمية العصرية ذي الشكل رباعي الأضلع، والمكابح الاختيارية من سيراميك الكربون – نظام الكبح الأمامي الأضخم في العالم – أن تعزّز الشخصية الرياضية لهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة.

تتميّز بنتايجا V8 من خلال الدمج بين الفخامة المتقَنة والقوّة العالية، وتتألّق مقصورتها الداخلية عبر لمسات راقية مشابهة لمركبات الليموزين. وسوف يكون بمقدور العملاء التعرّف على توجّه بنتلي الفريد فيما يتعلّق بعناصر الفخامة العصرية المشغولة وفق معايير خاصّة، وذلك عبر بروز المزج المعهود بين المواد المشغولة بحِرفية عالية والتقنيات المتطوّرة. وتتضمّن بعض الخصائص التصميمية عجلة قيادة مصنوعة من الخشب ومغلّفة بالجلد بالإضافة إلى إدخال لمسة نهائية متميّزة إلى اللوحة الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون عالية اللمعان.

من جهتها، تُعدّ  كونتيننتال GT الجديدة كلّياً معياراً للفخامة بفئة السيارات الفاخرة عالية الأداء، وبكل تأكيد سوف يحظى الآن طراز GT المثير في جيله الثالث بكثير من الاهتمام في الشرق الأوسط.

يجري تصميم وهندسة وصنع كونتيننتال GT يدوياً في بريطانيا وهي مثال راقٍ على الهندسة الفاخرة التي تجمع بين المواد الطبيعية والتقنيات المتطوّرة والحديثة.

وتضم كونتيننتال GT الجديدة نسخة محسَّنة من محرّك W12 TSI الشهير من بنتلي سعة 6.0 ليتر، وهو يولّد قوّة قدرها 626 حصاناً ويتيح التسارع بين صفر و100 كلم/س خلال 3.7 ثواني فقط، بينما يوفر نظام نقل الحركة الجديد من ثمانِ سرعات مع قابض مزدوج أداءً أسرع وأكثر كفاءة.

تعليقاً على هذا، قال ستيفن رينولدس، المدير الإقليمي لشركة بنتلي في الشرق الأوسط وآسيا-الباسيفيك: “تنتظر المنطقة بشوق وصول هذين الطرازين المميّزين. إن بنتايجا V8 الجديدة تُعتبَر مركبة المدخل إلى الفئة الفاخرة، ويمكننا الآن منح العملاء نسخة رياضية أكثر من مركبتنا SUV الفاخرة التي بدأت تتمتّع بشعبية كبيرة بين أوساط العملاء في المنطقة منذ أن تم إطلاقها للمرّة الأولى في العام 2016. أما كونتيننتال GT الجديدة فتُطلِق عصراً جيداً لما أصبحت أسطورة حقيقية من بنتلي – فهي السيارة الفاخرة عالية الأداء بكل ما للكلمة من معنى، ومثل سابقتها، نحن نتوقّع أن تلقى إقبالاً كبيراً جداً من عملائنا المميّزين في الشرق الأوسط.”