بنتلي مولينار باتور تعرض خيارات خياراتها الصديقة للبيئة

653
0
@Omar Alsawadi

أعلنت بنتلي عن مجموعات فريدة من الألوان والمواد والتشطيبات المختارة لبعض الأمثلة المخصصة من مولينار باتور. ستبدأ عمليات توصيل السيارة في منتصف العام الجاري.

تعتمد سيارات باتور على تقنيات صديقة للبيئة ستضاف لتشكيلة الشركة المستقبلية التي تتجه نحو مستقبل مستدام وكهربائي بالكامل. ومن بين الابتكارات الملحوظة، استخدام مركب “سوبر-ألياف” مشتق من الكتان كبديل مستدام للكاربون فايبر. وأكدت الشركة أنه قائم بالكامل على المواد الطبيعية، وعلى قوته وخفة وزنه.

تضم داخلية باتور تقنيات مستدامة، فبالرغم من أنها ما تزال تشتمل على بعض التشطيبات المستمدة من الحيوانات فقد ضمنت بنتلي أن مصادرها هي مصادر مسؤولة، وأن عمليات التنجيد تستهلك كميات مخفضة من الماء ومواد الدبغ عملية الإنتاج. وحتى للأشخاص القلقين على راحة الحيوانات فقد وفرت الشركة بديل قائم على النسيج الشبيه بالجلد مصنوع من منتجات ناتجة عن عمليات تحميص القهوة.

بينما تركز بنتلي على الاستدامة، فإن باتور لا تتنازل عن الفخامة والتفاصيل الراقية. ومن بين الميزات الأكثر إثارة للانتباه خيار الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا المصنوع بالطباعة ثلاثية الأبعاد باسم”قرص الكاريزما”، تشمل السيارة أيضاً على التيتانيوم المستوحى من صناعة الطيران ومجموعة واسعة من التشطيبات الخشبية الرائعة.

بالنسبة للعملاء الذين يجدون صعوبة في اتخاذ قرار بين العديد من الخيارات المتاحة من قسم بنتلي مولينار، عرضت الشركة أربعة أمثلة جاهزة من السيارة بهدف إبراز الأنماط المختلفة والإمكانيات التي تقدمها باتور للمشترين الذين لديهم حس فاحص.