مشاهدة بي إم دبليو الفئة الثانية Active Tourer بتحديثات منتصف العمر

1685
0
@أحمد عبد الرؤوف

مضت قرابة الـ 3 سنوات منذ أن كشفت بي إم دبليو عن الفئة الثانية Active Tourer  أول سيارتها العاملة بنظام الدفع الأمامي. و الآن أصبحت هذه السيارة المتعددة الأغراض MPV بحاجة إلى تحديثات منتصف العمر، حيث شوهدت مؤخراً أثناء اختبارها بتلك التحديثات.

بالنظر إلى الصور التجسسية، لا نتوقع أن تحصل السيارة على الكثير من التغييرات مقارنة بالموديل الحالي، خصوصاً و أنها حملت القليل من التمويهات في مقدمتها و خلفيتها اللتان ستحصلان على معظم التغييرات، فهي ستأتي مصابيح أمامية و خلفية جديدة، و بتصميم مختلف قليلاً للصدامات الأمامية و الخلفية. كما ستحصل كذلك على جنوط جديدة لتساعد في منحها مظهراً أكثر حداثة.

ستأتي الداخلية بأحدث نسخة من نظام بي إم دبليو الترفيهي، و بخيارات جديدة من الألوان و التطعيمات. أما بالنسبة للأداء فستحافظ على قائمة محركاتها التي قد تحصل على بعض التحديثات كذلك لزيادة قوتها و تقليل استهلاكها للوقود. و من تلك المحركات المحرك الهجين لفئة 225xe المستخدم في السيارة الظاهرة في الصور التجسسية.

ستحصل أيضاً الفئة الثانية Gran Tourer على تحديثات منتصف العمر, حيث من المتوقع أن تكشف بي إم دبليو عن السيارتين بالتحديثات الجديدة في نهاية العام الحالي.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثانية Active Tourer  بتحديثات منتصف العمر