بي ام دبليو تكشف عن الفئة الثانية و M2 بالتحديثات الجديدة

2356
0

بعد عدّة أيام من الكشف عن الفئة الأولى بتحديثاتها الجديدة، كشفت بي ام دبلية رسمياً عن الفئة الثانية و M2 بالتحديثات الجديدة.

البداية مع الفئة الثانية 2018 التي كما هو الحال مع الفئة الأولى حصلت على تحديثات بسيطة لتواكب التطوّر، فمن الخارج نرى تصميماً جديداً للمصابيح الأمامية بشكل دائرة غير مكتملة مع جزء جديد يحيط الشبك بالإضافة إلى أنوار ضباب LED وتصميم جديد لفتحات التهوية السفلية الأمامية. من الخلف اكتفت بي ام دبليو بتحديث تصميم المصابيح الخلفية. وفّرت الشركة البافارية 3 ألوان جديدة للفئة الثانية هي الأزرق، الأزرق السماوي والبرتقالي وأخيراً وفّرت 4 تصاميم جديدة للجنوط.

من الداخل قامت بي ام دبليو بتحديث نظام الترفيه وشاشة العدادات وأضافت لمسات سوداء على الكونسول الوسطي مع تصميم جديد لفتحات التكييف وبعض التحديثات البسيطة هنا وهناك.

من حيث الأداء تحمل الفئة الأقل 218i محرك 3 سلندر تيربو TwinPower بسعة 1.5 لتر ينتج 134 حصان بينما تحمل فئتي 220i و 230i محرك 4 سلندر تيربو TwinPower بسعة 2.0 لتر ينتج 181 حصان و 248 حصان على التوالي، أخيراً تحمل M240i محرك 6 سلندر تيربو TwinPower بسعة 3.0 لتر ينتج قوة تبلغ 335 حصان و 500 نيوتن-متر من عزم الدوران.

أما الفئة الأقوى والأجمل M2 فبعد أن تسربت بعض الصور الرسمية لها قبل فترة ها هي تظهر بشكل كامل ورسمي، وانحصرت تحديثاتها الخارجية في المصابيح الأمامية والخلفية حيث حصلت كل منهما على تصميم داخلي جديد. من الداخل نرى تحديثاً بسيطاً في M2 وهو تغيير تصميم جزء في الكونسول الوسطي مع تحديث النظام الترفيهي وبعض المواد الجديدة والتحديثات البسيطة مثل غطاء قاعدة الكؤوس.

أخيراً من حيث الأداء لم تغيّر بي ام دبليو شيئاً في M2 فما زالت تحمل محرك 6 سلندر تيربو M TwinPower بسعة 3.0 لتر بقوة 365 حصان و 500 نيوتن-متر من عزم الدوران، يطلقها من 0-100 كم/س في 4.3 ثانية.