بي ام دبليو تستعرض مستقبلها الكهربائي عبر i Vision Dynamics الاختبارية

237
0

كشفت بي ام دبليو عن i Vision Dynamics الكهربائية الاختبارية في معرض فرانكفورت التي ترينا مستقبل الشركة البافارية الكهربائي لمنافسة تيسلا ومرسيدس.

في الوقت الذي كنا نتوقع أن نرى i5 الاختبارية ظهرت i Vision Dynamics التي يبدو أنها ستكون من فئة جراند كوبيه لتنافس تيسلا مباشرةً وتملأ الفراغ بين i3 الهاتشباك الصغيرة و i8 الكوبيه الكبيرة. دخلت بي ام دبليو عالم السيارات الكهربائة باكراً عبر i3 التي تحقق نجاحاً ملحوظاً عاماً بعد عام ولكن تيسلا رائدة هذا السوق ترفع من سقف المنافسة وهو ما حذى بالشركة البافارية أن تكشف عن i Vision Dynamics. كونها سيارة اختبارية تحمل i Vision Dynamics شبكاً أمامياً كبيراً لن يصل إلى خطوط الإنتاج بكل تأكيد مع مصابيح ثنائية وتأتي الخلفية بسيطة جداً بمصابيح LED نحيلة.

لم تكشف بي ام دبليو عن محركات i Vision Dynamics ولكنها شاركتنا بعضاً من أرقامها حيث يمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 4 ثواني قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 200 كم/س ويمكنها قطع مسافة 600 كم في شحنة كهربائية واحدة.

يتوقع أن ترى النسخة الإنتاجية من i Vision Dynamics النور قريباً لأن تيسلا تستحوذ على حصّة كبيرة في سوق السيارات الكهربائية، الأمر الذي يزعج بي ام دبليو ومرسيدس بكل تأكيد.