بي ام دبليو تنشر الفيديو التشويقي الأول لـ i8 رودستر المكشوفة

949
0

نشرت بي ام دبليو الفيديو التشويقي الأول لـ i8 رودستر المكشوفة التي تعمل على تطويرها منذ فترة طويلة والتي ستصبح الفرد الثالث في عائلة i الهجينة من الشركة البافارية.

لن تكشف بي ام دبليو عن i8 رودستر المكشوفة لوحدها بل سترافقها i8 كوبيه بالتحديثات الجديدة التي ستشمل تغييرات عديدة في السيارة تبدأ من المصابيح الامامية والصدام الأمامي وكذلك الصدام الخلفي والمصابيح الخلفية وأخيراً خيارات جديدة من الجنوط.

التغيير الأبرز بين i8 رودستر المكشوفة و i8 كوبيه سيكون السقف بالطبع بالإضافة إلى المنطقة التي تقع خلف رؤوس الركاب. يظهر في الفيديو الحفاظ على أبواب الفراشة في i8 رودستر المكشوفة وهي التي تعطي جمالاً للسياراة بينما يبدو ان السقف سيكون قابلاً للإزالة يدوياً.

من حيث الأداء تحمل i8 محرك 3 سلندر تيربو بسعة 1.5 لتر يرتبط بمحرك كهربائي في المقدمة ينتجا سوياً 357 حصان، يتوقع أن ترتفع قليلاً في i8 رودستر المكشوفة و i8 كوبيه بتحديثات منتصف العمر.

أخيراً نتوقع أن تكشف بي ام دبليو عن i8 رودستر المكشوفة في معرض فرانكفورت المقبل على أن تبدأ البيع في بداية العام المقبل.

The first ever BMW i8 Roadster.

Icon of a new era: powerful and unstoppable.The first ever BMW i8 Roadster is getting ready to lift up its wings in 2018.__________All figures are preliminary:BMW i8 Roadster plug-in hybrid BMW eDrive: energy consumption (combined): 15,4 kWh/100 km. Fuel consumption (combined): 2,0 l/100 km, CO2 emissions (combined): 45 g/km. Fuel consumption is determined in accordance with the ECE driving cycle (93/116/EC), made up of approximately one-third urban traffic and two-thirds extra-urban driving (based on the distance covered).Further information about the official fuel consumption and the official specific CO2 emissions for new passenger automobiles can be found in the 'New Passenger Vehicle Fuel Consumption and CO2 Emission Guidelines', which are available free of charge at all sales outlets and from DAT Deutsche Automobil Treuhand GmbH, Hellmuth-Hirth-Str. 1, 73760 Ostfildern, Germany and on http://www.dat.de/angebote/verlagsprodukte/leitfaden-kraftstoffverbrauch.html

Posted by BMW i on Monday, July 3, 2017