شركة تعديل ترفع قوة بي إم دبليو M4 إلى 750 حصان

628
0

كشفت شركة تعديل عن عملها المميز على بي إم دبليو M4 وتميزها لتصبح بقوة هائلة وتصميم أقل ما بقال عنه أنه شرس!

تأتي Mamba GT3 في أساسها مبنية على بي إم دبليو M4 وما زالت ملامحها ظاهرة في السيارة المعدلة إلا أن Mamba GT3 استبدلت العديد من ألواح الهيكل لتصبح أعرض وأكثر انتفاخاً، وتميزت الواجهة بالمصابيح الجديدة والصدام والشبك الرياضيين مع بعض ملامح السيارة الأصلية، ومع الكثير من قطع الكربون فايبر التي تميز السيارة بديناميكية هوائية أفضل من خلال الجناح الخلفي المزدوج والبروزات خلف النوافذ وعلى أطراف الصدام الخلفي.

تستمد Mamba GT3 بعض هويتها من الأفعى التي نجدها مطبوعة على جانبي السيارة ومطرزة على المقاعد الرياضية الفاخرة التي تتماشى مع التصميم الداخلي المحسن بتطريزات حمراء وقماش الكانتارا الرياضي، وحصلت السيارة على شعارها على المقود وعلى تجهيزات إضافية لمراقبة أداء السيارة.

نجد تحت غطاء محرك Mamba GT3 محرك 6 سلندر معدل من المحرك الأساسي لينتج 750 حصان أي حولي 325 حصان إضافية، وللتعامل مع هذه القوة الأكبر فقد حصلت السيارة على مكابح أقوى وتحسينات لنظام التوجيه وعلى تعديلات لناقل الحركة ونظام تعليق جديد.

لم توفر شركة Hoffy المسؤولة عن Mamba GT3 أرقام أداء السيارة، لكن مؤكد أن السيارة ستكون أفضل من بي إم دبليو M4 التي يمكنها تحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 3.9 ثانية فقط.