بي ام دبليو M5 تحطم الرقم القياسي لأطول درفت في العالم بطريقة مذهلة!

758
3

تلاقي بي ام دبليو M5 استسحان النقاد منذ الكشف عنها وزاد ذلك بعد أن قاموا بتجربتها، واليوم تكشف بي ام دبليو عن تجربة مميزة لكسر الرقم القياسي الخاص بأطول درفت في العالم.

بي ام دبليو لم تتمكن فقط من تحطيم الرقم القياسي بل وكان ذلك بطريقة مذهلة تكمن في إعادة تعبئة وقود السيارة أثناء عملية الدرفت بدون التوقف على الإطلاق في عملية خطيرة وشيقة شبيهة بأفلام الأكشن. بطلة الرقم هي M5 F90 الجديدة كلياً ولا يوجد أفضل من سابقتها M5 F10 لمساعدتها في ذلك حيث كانت هي المسؤولة عن توفير الوقود 4 مرات.

تمكنت M5 F90 التي كان يقودها سائق بي ام دبليو المحترف Johan Schwartz من تحقيق الرقم القياسي لأطول مسافة درفت في العالم، وذلك في مركز بي ام دبليو بولاية كارولاينا الجنوبية الأمريكية، بعد أن تمكّن من قطع مسافة 374.17 كم على شكل دوائر في المضمار المخصص. حطمت بي ام دبليو بذلك رقم تويوتا GT86 السابق والتي حققت 165.04 كم في شهر يونيو الماضي.

يذكر أن بي ام دبليو كشفت عن M5 الجديدة كلياً في شهر أغسطس الماضي وتحمل محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.4 لتر ينتج قوة تبلغ 600 حصان، تنتقل إلى الإطارات الأربعة عبر نظام M xDrive المتطور.