بي ام دبليو تكشف عن أرقام أداء M850i كويبه الرسمية

1168
5

ينتظر العديد من المتابعين والنقاد أي معلومة تخص بي ام دبليو الفئة الثامنة الجديدة كلياً، كونها تستبدل أحد أفضل سيارات بي ام دبليو في العقد الماضي وكون النسخة الاختبارية منها حازت على إعجاب الجميع.

واليوم كشفت بي ام دبليو رسمياً عن أرقام أداء M850i xDrive كوبيه الرسمية. ستحمل سيارة بي ام دبليو الجديدة محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.4 لتر جديد نسبياً, حيث قامت بي ام دبليو بتغيير العديد من القطع الداخلية به، ينتج المحرك 523 حصان و 750 نيوتن-متر من العزم. بالمقارنة مع مرسيدس S500 كوبيه، فإن M850i كويبه أقوى بـ 74 حصان وأكثر عزماً بـ 50 نيوتن-متر. يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات محسّن ينقل القوة إلى الإطارات الأربعة. هذه القوة وفقاً للشركة ستوفر “تجربة مذهلة من الأداء الرياضية والراحة الفائقة في القيادة”.

بالإضافة إلى الأرقام الرسمية الخاصة بـ M850i كويبه فإنها ستحمل نظام تعليق M متكيف، ونظام عادم بصوت مميز يعكس قوة المحرك بالإضافة إلى كل التقنيات الحديثة المتوقعة، مثل نظام الثبات النشط وكاتم الكتروني بالإضافة إلى وضعيات القيادة Sport و Sport+.

ما زال أمامنا أقل من شهرين لمعرفة التفاصيل الرسمية الخاصة بالفئة الثامنة الجديدة كلياً، والتي نعلم أنها قادمة في 15 يونيو المقبل بثلاث فئات مختلفة هي كوبيه، كشف و جراند كوبيه.