بي إم دبليو تواصل في اختبار الفئة الثانية كوبيه بالتحديثات الجديدة

2209
1
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية جديدة لبي إم دبليو الفئة الثانية كوبيه بالتحديثات الجديدة أثناء أدائها للاختبارات.

لحسن الحظ لا تحمل السيارة تمويهات كثيفة، مما يمكننا من ملاحظة التغييرات التي ستحصل عليها. حيث ستُزوّد واجهتها الأمامية بمصابيح جديدة، و بشبك مختلف. أما في الخلف فإنها ستحصل على مصابيح خلفية ذات تصميم مختلف، بالإضافة إلى صدام خلفي جديد مع بعض التغييرات الطفيفة.

لاحظ المصورون لوجود تمويهات تُغطي لوحة القيادة في الداخلية، مما يُشير لحصولها على بعض التغييرات في نظامها الترفيهي، و في المواد و التجهيزات المستخدمة فيها.

لا يتوقع أن تتوفر الفئة الثانية بمحركات جديدة، خاصة و أن فئة M240i منها قد حصلت على محركات جديدة هذا العام، أما بالنسبة للفئات الأقل فإنها ستواصل في استخدام محركات التيربو المكونة من 4 سلندرات و التي تعمل بالبنزين أو الديزل.

لن تُحصر التحديثات الجديدة فقط لفئة الكوبيه من الفئة الثانية، و إنما ستحصل عليها أيضاً الفئة المكشوفة بالتزامن في صيف 2017 على الأغلب. و بالحديث عن الفئات الأخرى، فإن بعض التقارير الإخبارية السابقة أشارت إلى عمل بي إم دبليو على إنتاج الفئة الثانية جران كوبيه، و هي فئة أخرى من السيارة تحمل أربعة أبواب و تأتي بتصميم أنيق. لكن لا يزال من المجهول إن كانت ستُبنى على قاعدة عجلات تعمل بالدفع الخلفي كما في الكوبيه أم ستُبنى على قاعدة عجلات تعمل بالدفع الأمامي مثل الفئة الأولى سيدان عند الكشف عنها في 2019.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو الفئة الثانية كوبيه بالتحديثات الجديدة