بي إم دبليو تتصدر تقييم العملاء السنوي من Consumer Reports

1055
0
@Omar Alsawadi

تمر سيارات بي إم دبليو في عمليات تطوير شاملة، ويبدو أن جهود الشركة خلال السنوات الماضية أتت ثمارها أخيراً حيث قفز تقييم الشركة إلى المركز الأول في تقييم العملاء السنوي للعلامات التجارية.

تأتي الدراسة من مركز Consumer Reports، وتعني قفزة بي إم دبليو من المركز الثالث العام الماضي إلى المركز الثاني هذا العام أن شركة سوبارو تراجعت إلى المركز الثاني، في الوقت نفسه، قفزت علامة ميني التابعة لمجموعة بي إم دبليو 5 مراكز مرة واحدة لتصبح في المركز الثالث.

تراعي المنافسة السنوية مقارنة صانعي السيارات على صعيد الأداء، والسلامة، والموثوقية في سياراتهم بناءً على تقارير المستهلكين الخاصة بالاختبارات المستقلة والتعليقات المستمدة من استطلاعات المشاركين.

قال جيك فيشر، كبير مديري اختبار السيارات في Consumer Reports “تبني بي إم دبليو العديد من الموديلات عالية الأداء وذات الميزات الكاملة والموثوقة، لذلك ليس من المستغرب رؤيتها في صدارة تصنيفات علامتنا التجارية”. وأضاف”لكن العلامات التجارية غير الفاخرة مثل سوبارو وتويوتا ومازدا حافظت أيضًا على مرتبة عالية باستمرار خلال السنوات القليلة الماضية، مما يضمن عدم اضطرار المستهلكين للتضحية بالقدرة على تحمل التكاليف للحصول على سيارة عالية الجودة”.