بي إم دبليو تستعرض X7 iPerformance الاختبارية في فرانكفورت

486
1

قامت الشركة البافارية بي إم دبليو بإستعراض أحدث سياراتها الإختبارية وهي X7 iPerformance التي وصفتها الشركة بأنها أفخم سيارة في تاريخها على الإطلاق وهي الموجهة لمنافسة مرسيدس GLS ورنج روفر Autobiography.

بي إم دبليو حافظت على هوية سياراتها في تصميم X7 iPerfromance التي إمتلكت مصابيح نحيلة في الأمامية مع الشبك المزدوج الذي يبدو واضحاً في المقدمة بفضل ضخامة حجمه، أيضاً واصلت الشركة أسلوبها في تصميم المصابيح النحيلة حتى في الخلفية التي بدأت وهي متصلة بشريط من الكروم ومخارج الهواء على جانبي الصدام. وحتى عند النظر للسيارة من الأعلى سنجد السقف البانورامي المميز بإطار من الكروم العريض بتصميم مضلع يأخذ شكل السيارة.

بي إم دبليو دفعت بداخلية السيارة بعيداً في عالم الأناقة والفخامة، فالسيارة تحتوي على جميع وسائل الراحة والتحكم للسائق والراكبين، كما قامت بإضافة مقاعد للصف الثالث وبمساحات واسعة تستوعب شخصين بالغين، أما تصميم الصف الأول فجاء مستمداً من أسلوب بي إم دبليو التقليدي بتوجيه عناصر الكونسول الوسطي للسائق، مع طابع عصري بتفاصيله ووحدات التحكم المميزة والشاشة الوسطية قياس 12.3 إنش.

الشركة البافارية كشفت غطاء السيارة يخفي محرك 6-سلندر وآخر كهربائي بقوة إجمالية تصل إلى 322 حصان ويستطيع المحرك الكهربائي بالمضي قدماً بالسيارة من دون أي إنبعاثات لمسافة 23 كم.