بي إم دبليو Z5 الجديدة كلياً تظهر بخلفيتها الإنتاجية للمرة الأولى

1385
0
@أحمد عبد الرؤوف

عادت بي إم دبليو مجدداً لاختبار Z5 الجديدة كلياً للأجواء الباردة بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية.

تخلت السيارة المكشوفة عن بعض التمويهات الكثيفة لتمنحنا فرصة أفضل للتعرف على شكلها الخارجي، و خصوصاً خلفيتها التي ظهرت لأول مرة بتصميمها الإنتاجي. و نلاحظ أن السيارة قد أخذت العديد من ملامحها التصميمية من Z4 التي اُوقف إنتاجها في أغسطس الماضي مثل الشبك الأمامي العريض، و المقدمة الطويلة، و المصابيح الخلفية التي يتوسطها مصباح المكابح في غطاء الصندوق الخلفي. لكنها سيتميز الجيل الجديد عن الجيل السابق في استخدامه للسقف القماشي بدلاً من السقف الصلب.

لم يتمكن المصورون من التقاط صور تجسسية للداخلية، و لكن لحسن الحظ فإننا قد شاهدناها في الأشهر السابقة هي و شقيقتها تويوتا سوبرا الجديدة كلياً التي تتشارك معها العديد من المكونات في الشاصي و الهيكل بجانب الداخلية.

ستُزوّد Z5 بمجموعة متنوعة من محركات التيربو المكونة من 4 و 6 سلندرات، بالإضافة إلى محرك هجين سيتربع على عرش الأداء بالنسبة لها خاصةً و أنها قد لا تحصل على فئة M عالية الأداء كما أشارت بذلك بعض الشائعات.

توقعوا الكشف عن بي إم دبليو Z5 الجديدة كلياً و تويوتا سوبرا الجديدتين كلياً في نهاية هذا العام أو في بداية 2018 قبل إنتاجهما عبر شركة ماجنا ستيَر في النمسا.

صور تجسسية لـ بي إم دبليو Z5 الجديدة كلياً