بورجوارد ستكشف عن إيزابيلا الإختبارية في معرض فرانكفورت 2017

28
0

يُعتبر المعرض الدولي للسيارات (“آي إيه إيه”) الذي سيعقد في فرانكفورت بين 14 و24 سبتمبر 2017، الوجهة المثالية للاطلاع على السيارات الأكثر ابتكاراً التي سيتمّ إطلاقها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وسيحظى الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة القيام بتجربةٍ عمليةٍ لمركبات “بي إكس5″ و”بي إكس7” من “بورجوارد”، التي طال انتظار اطلاقها في المنطقة. كما سيتمكّنون من حضور العرض العالمي الأول لمفهوم سيارة “إيزابيلا” من “بورجوارد”.

ويُعتبر مفهوم سيارة “إيزابيلا” إحدى المفاجآت التي يُحضّرها جناح “بورجوارد” لجذب الأنظار، وتستمد هذه السيارة إلهامها من النسخة الأصلية “إيزابيلا” التي استمر إنتاجها من عام 1954 وحتى عام 1961، والتي تعتبر أنجح نموذج في تاريخ العلامة التجارية بمبيعات تجاوزت 200 ألف وحدة. وتميّز نموذج “إيزابيلا كوبيه 1957” الذي خطف الأبصار بمحركٍ 1.5 لتر بأربع أسطوانات، وبسعة 1493 سي سي وعلبة تروس يدوية بأربع سرعات، بكونه رمزاً لأنماط التصميم وتقنيات القيادة الرائدة. وتتضمن عملية إعادة إحياء طراز “إيزابيلا” الأسطوري المفهوم الجديد لها، الذي يُعتبر خلفاً وفهماً معاصراً للتاريخ الحافل للعلامة التجارية. وسيتم الكشف عن المزيد من الجمال والإبهار خلال معرض “آي إيه إيه” لإثارة الجمهور بمبدأ التصميم “انطباع الانسيابية” (“إمبريشن أوف فلو”) الخاص بـ”بورجوارد”.

ومن المقرر إطلاق مركبة “بي إكس 5″ و”بي إكس 7” الرياضية رباعية الدفع، في منطقة مجلس دول التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة المقبلة. وانطلاقاً من مكانتها كأول مصنّعٍ ألماني يوفّر “سيارتٍ فاخرة في متناول الجميع”، يُتوقع أن يشكّل إطلاق أول طراز للشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حالةً من الاضطراب لدى المنافسين وسعادةً غامرةً لدى السائقين.

وتتميز “بي إكس 5″ و”بي إكس 7” الحائزتين على جائزة “ريد دوت ديزاين” ببراعةٍ في التصنيع وجماليةٍ في الأشكال ما يُعدّ تجسيداً للقيم التقليدية لـ”بورجوارد”. ويمثل هذان الطرازان الشعور بالفخامة في دقّة التفاصيل، نظراً إلى القواسم المشتركة التي تجمعهما مع طراز “إيزابيلا” الأسطوري، من حيث التصميم المستوحى منها؛ بما في ذلك الشبك الأمامي ثماني الزوايا والأضواء الأمامية المتكاملة إضافةً إلى الخطوط الجانبية. وتشكّل قوة القيادة الفعّالة إضافةً لموثوقية هذه العلامة التجارية الألمانية بشكلٍ يتخطّى روح التصميم الأصلي لها.

وتعتبر “بي إكس 7″ مركبةً رياضية ذكيةً رباعية الدفع تتمتع بهيكل واسع متصل وتتميز بتصميم خارجي رائع ومساحة داخلية أخّاذة. وبعرض يبلغ 1991 ميليمتر، تُعدّ هذه المركبة الأعرض ضمن فئة المركبات الرياضية رباعية الدفع في نفس المستوى. وتتميز الجودة العالية لـ”بي إكس 7” باستخدام منصة “بورجوارد” المستدامة (“بي بيه إس”) وتقنيات شركائنا الذين يتمتعون بمستوىً عالمي مثل “بوش” و”زد إف” و”إف إي في” و”آي إتش آي”. وتسهم تقنية الدفع الكلي الذكي المدمج “آي-إيه دبليو دي” الأحدث في ثبات المركبة أثناء التبديل بين خمسة أوضاع للقيادة، حتى في أقسى الظروف.

وتتمتع مركبة “بورجوارد” الصغيرة المتصلة “بي إكس 5” الرياضية رباعية الدفع، والتي تُعتبر خياراً مثالياً للأشخاص الذين يسعون للحصول على سيارات فاخرة عصرية ميسورة التكلفة، بتصميم بصري حقيقي وديناميكي يحمل في طياته أناقة ودقةً وجماليةً فريدة، ما لفت أنظار النقاد.

ويلخّص اختصار “واي إي إس” نقاط الجذب الأساسية في مركبة “بي إكس 5″، حيث يمثل الحرف “واي” في اللغة الإنجليزية كلمة “يونج” (الشباب) ويمثل الحرف “إي” كلمة “إينرجيتك” (الحيوية) بينما يمثّل الحرف “إس” كلمة “سمارت” (الذكاء). وبينما تُعدّ ميزات التصميم الديناميكي إضافةً مهمّةً إلى أناقة وأسلوب مركبة “بي إكس 5″، يضمن تزوديها بمحرك بسعة 1.8 تي العامل بتقنية الحقن التوربيني المباشر وناقل حركة يدوي آلي “آيسين” بستة سرعات، أداءها الألماني الموثوق بقدرٍ أكبر من الثبات والراحة. وتعمل الاتصالات الذكية في المركبة على تعزيز المتعة والسلامة أثناء القيادة، من خلال تمكين السائق من التفاعل مع السيارة باستخدام العينين والأيدي والصوت.

وستتضمن الطرازات الأخرى التي سيتمّ عرضها في “آي إيه إيه” النسخة الرياضية “بي إكس 7 تي إس” و النسخة الكهربائية “بي إكس آي 7”. ويدخل في صناعة “تي إس” العادية عناصر فاخرة مثل شاراتٍ مصنوعة من الكروم على شكل ماسي، وعجلات معدنية خفيفة ومصدات ونقشة الشعار على عتبة باب السيارة والألومنيوم المصقول. وعلى الرغم من كونها سيارةً رياضيةً بامتياز، تحظى هذه السيارة بمساحة داخلية واسعة. وصمّمت “بي إكس آي 7″، باعتبارها أول سيارةٍ كهربائية من “بورجوارد”، على أساس منصة الدفع الكهربائي للسيارات الكهربائية، مايضمن أداءً ديناميكياً متنوعاً مع نظام الدفع الكلي الكهربائي المدمج (“إي إيه دبليو دي”) التي يتمتّع بتصميمٍ متوازن.

تفضّلوا بزيارتنا في القاعة 9.0 بالجناح رقم “بي 06” في معرض “آي إيه إيه” لتشعروا بالحماس ولتتفاعلوا عن قرب مع مختلف طرازات “بورجوارد”. كما سنوفّر لكم خدمة البث المباشر في حال لم تتمكنوا من الحضور لنعرض لكم سياراتنا المذهلة في جناحنا الرقمي على صفحاتنا الرسمية على “فيسبوك” (BorgwardUAE وBorgwardKSA وBorgwardMiddleEast).

ويتوقع أن يتمّ الإعلان عن تفاصيل التسعير والتوافر، إضافةً لمواعيد اختبار السيارات الممتعة والفخمة “بي إكس 5″ و”بي إكس 7” لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.