برابوس تكشف عن نسخة معدلة من مرسيدس G-Class بقوة 789 حصان وسعر 3.1 مليون ريال

933
0
@Omar Alsawadi

عادت برابوس لإطلاق نسخة جديدة من سيارتها المعدلة من مرسيدس G-Class التي حملت اسم 800 Adventure XLP مع رزمة Superblack الجديدة التي تركز على اللون الأسود.

حصلت برابوس 800 Adventure XLP Superblack على ملحقات هيكل أكثر وشملت الشبك والصدامات وغطاء المحرك الرياضية، وحصلت على مقصورة بالحجم الكامل.وعلى ملحقات للرحلات البرية والتخييم مثل الرافعة الأمامية ومصابيح LED إضافية وعجلة احتياطية كاملة الحجم. تتميز السيارة بجنوط مقاس 22 بوصة للاستعمالات الشاقة وفق برابوس، وبإطارات بريلي Scorpion ATR.

في الداخل، تميزت السيارة بتشطيبات سوداء من الجلد والخشب وأقمشة الكانتارا، وبالطبع، الكربون فايبر.

تحت غطاء المحرك، أصبح محرك V8 ثنائي التوربو قادراً على إطلاق قوة 789 حصان وعزم 1,000 نيوتن-متر يذهب للعجلات الأربعة من خلال ناقل حركة رياضي من 9 سرعات. تستطيع السيارة الضخمة تحقيق تسارع 0-100 كم/س في 4.8 ثانية فقط وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س محددة إلكترونياً.

تقول برابروس أن سيارتها هي أحد أسرع سيارات البيك أب، وتضيف أن العملاء لا يرغبون بهذا القدر من السرعة في سيارة مرتفعة وثقيلة.

كما تتوقعون، لن تكون سيارة معدلة من برابوس رخيصة أبداً، تطلب الشركة سعراً يعادل 3.1 مليون ريال. كما لن تنتج سوى عد قليل من النسخ.