بريدجستون تحقق نتائج قياسية في تصنيع المعدات الأصلية في عام 2018

204
0

أعلنت شركة بريدجستون، أكبر شركة في العالم للإطارات والمطاط، عن زيادة بنسبة تتجاوز 30% في مجال تصنيع تجهيزات المعدات الأصلية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2018. وقد تم اختيار شركة برديجستون لتوفير أكثر من 120 من تجهيزات المعدات الأصلية الجديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تغطي أكثر من 40 طرازًا من 15 شركة تصنيع مختلفة.

وفي تعليق له، قال ميتي إيكين، المدير الإداري الإقليمي لشركة بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتجسد قوتنا الرئيسية في الشراكات المتميزة التي بنيناها في صناعة السيارات، ونحن نسعى باستمرار لتصميم عروض مخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل واحد من شركائنا. ويكمن الابتكار في صميم كل ما نقوم به، ونحن نتطلع إلى ابتكار المزيد من أفضل المنتجات والحلول في فئتها، والتي من شأنها أن تساعد على تعزيز الأداء والسلامة”.

وتعتبر استثمارات بريدجستون في مجال الأبحاث والتطوير عنصرًا أساسيًا في نجاحها كشركة تصنيع معدات أصلية. وقد تم تأكيد جودة وابتكار مجموعة إطارات بريدجستون الممتازة من قبل مصنعي السيارات الذين يلتزمون باستخدامها كمعدات أصلية في منتجاتهم، بما في ذلك علامات تجارية رائدة مثل تويوتا، ومرسيدس، وبورش. وتواصل بريدجستون في ذات الوقت العمل كمورد أساسي لسيارات أودي، وسيات، وسكودا، كما أنها لا تزال شريكًا استراتيجيًا لمجموعة فولكس فاجن.

وأضاف مارك تيخيدور، نائب الرئيس للمعدات الأصلية في بريدجستون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نعيش اليوم عصرًا تشهد فيه الصناعة تحولًا سريًعا، حيث أصبحنا نرى سيارات أكثر اتصالًا واستقلاليةً ووسيارات تعمل بنظام مشاركة الركوب، وسيارات كهربائية أكثر على الطرقات. وفي سياق هذه التطورات تقدم بريدجستون حلول وتقنيات جديدة تستجيب للتحديات الأكثر تطلبًا في صناعة السيارات. ونحن نهدف من خلال الإطارات التي نطورها اليوم إلى تلبية احتياجات صناعة السيارات خلال السنتين إلى الخمس سنوات المقبلة وما بعدها. وقد أتاح لنا هذا الأمر المضي في اتجاه جديد يقودنا بشكل نهائي إلى المستقبل. ونحن نطور إطارات جديدة وحلول وخدمات تنقّل أكثر كفاءة بحيث تتكيف بشكل أفضل مع التطورات التي تشهدها السيارات، لنضمن أن تتماشى مع متطلبات قيادة السيارات بشكل دائم ومهما كانت الظروف”.

جدير بالذكر أن حجم التجهيزات التي توفرها بريدجستون لسيارات أودي قد تضاعف على مدار السنوات الخمس الماضية. وعلاوة على ذلك، بلغت علاقة بريدجستون مع سيارات BMW مستويات متقدمة، تتمثل بالاختيار الشامل لتجهيزات بريدجستون كمعدات أصلية لسيارات BMW الفئة 3، والفئة 7، وفئة X5 وX7وZ4.

هذا واختار العديد من مصنعي السيارات إطارات بريدجستون كتجهيزات أصلية لمجموعة متنوعة من الطرازات، كالسيارات الكهربائية/الهجينة مثل BMW i3s، وتويوتا كورولا، وأودي Q3 الجديدة، وأودي A6 Allroad، وسيارات التنقل مثل أوبل إنسيغنيا، وBMW الفئة 8، بالإضافة إلى سيارة بورش كايان الفخمة، والسيارات الرياضية مثل فيراري بورتوفينو، ورينو ميجان RS وR.S Trophy. وتستحوذ الإطارات التي يبلغ قطرها 17 بوصة أو أكثر على أكثر من 85% من التجهيزات التي توفرها بريدجستون.

تخطي الحدود

تتخطى بريدجستون سقف التوقعات عندما يتعلق الأمر بتطوير وتصميم الإطارات. وتعمل الشركة بالتعاون مع الشركات المصنعة لتلبية طلباتها بكثير من الخيال والإبداع. ويتم إعداد الإطارات بدقة لتتماشى مع التصميم المحدد لكل سيارة، لضمان جميع عناصر الأداء. ويسمح هذا لشركة بريدجستون بالاستجابة على جميع أنواع التحديات، بدءًا من مقاومة التدحرج، واستهلاك الوقود، إلى تقليل الضوضاء، وراحة السائق، وسلوك القيادة، وتضمين تقنيات مستهدفة بشكل مناسب في الإطارات لتحقيق تحسينات محددة.

تكنولوجيا ثورية

تعمل بريدجستون باستمرار على رفع المعايير في مجال التكنولوجيا من خلال حلول مثل B-Silent وologic وتكنولوجيا Run-Flat المحسنة. وقد تم تصميم كل مكون من مكونات إطارات بريدجستون بما يلبي متطلبات مصنعي المعدات الأصلية. وتتيح تقنيات تصميم الإطارات المتطورة مثل تقنية Nano Pro منخفضة التآكل، ومركبات السيليكا عالية القابلية للتشتت، والأنماط حديثة التصميم، وأشكال التجاويف والسماكة الأمثل، فضلاً عن عمليات الخلط المبتكرة، لشركة بريدجستون القدرة على تحقيق أفضل توازن بين خصائص الإطارات وإعدادات السيارة.