تجميع داخلية كل نسخة من بوقاتي Centodieci يستغرق 16 أسبوع!

161
0
@Omar Alsawadi

تتمحور بوقاتي Centodieci على أساس الشركة الموحد الذي توفرة شقيقتها تشيرون، ولكنها مع ذلك تتميز بتصميم خارجي كلاسيكي وداخلية خاصة بها.

تستمد السيارة أسلوبها من شقيقتها الأيقونية EB 110 Super Sport، وتوفر الشركة خيارات داخلية كثيرة، وتخضع جميع الأجزاء لعمليات جودة صارمة حتى أنها تستغرق 16 أسبوع لتجميع الداخلية فقط، على سبيل المثال، تتوفر الداخلية بمقاعد بكسوة جلدية ذات نمط خاص، ويمكن للعملاء طلب تطريز أسمائهم على المقاعد وفي تلك الحالة يستغرق إنتاج المقاعد وتطريزها مع عمليات الجودة 5 أيام عمل.

يقول مهندس التصميم الداخلي في بوقاتي ديرك بوهر “تشكل المركبات المطورة حديثاً مثل Centodieci تحدياً كبيراً، فحتى مع وجود عدد قليل من المركبات يجب أن نوفر نفس معايير الجودة والسلامة التي تنطبق على سلسلة سيارات الإنتاج. ويتوقع عملاؤنا تصميماً داخلياً حصرياً وعالي الجودة للغاية. ونحن نناشد جميع الحواس: التصميم، الشكل، الإحساس، الصوتيات، وحتى حاسة الشم”

جدير بالذكر أن بوقاتي تمكنت من بيع جميع النسخ الـ10 من Centodieci في الساعات الأولى من فتح باب الحجز عنها، ويبلغ سعر السيارة الابتدائي ما يعادل 8.3 مليون دولار أو 32 مليون ريال سعودي>