بوقاتي تكشف عن ساعات ذكية لتعقب الصحة وأداء السيارة، وبسعر منخفض!

751
0

كشفت بوقاتي عن مجموعة جديدة من الساعات التي تحمل شعار الشركة، وعلى عكس ما اعتدناه من بوقاتي، تأتي المجموعة الجديدة بسعر منخفض.

تتكون المجموعة الجديدة من ثلاث ساعات عالية التقنية وتحمل اسم Ceramique Edition One، وتحمل كل ساعة اسم أحد سيارات بوقاتي الحالية: بور سبورت، ديفو، و Le Noire. تتميز كل منها بشاشة لمس بدقة 390×390 بكسل وتتكون من 1,000 قطعة، وتقدم كل ما يمكن توقعه من الوظائف في الساعات الذكية مثل مواقع GPS والمساعد الصحي، كما يمكننها تعقب وتسجيل أداء السيارة على حلبات الأداء والسباقات.

قال رئيس بوقاتي Stephan Winkelmann “في بوقاتي، نحن نواصل دفع الابتكار في التقنيات المتطورة ولهذا السبب نحن متحمسون لتعاوننا الجديد مع VIITA Watches. نحن نختار الشراكة فقط فقط مع الجهات التي تطبق مستويات الأداء المعيارية لشركة بوقاتي والجودة العالية في تنفيذ التصميم مع عدم وجود مجال للتنازل حيث لا يتوقع عملاؤنا أقل من الكمال” وأضاف “سيوفر خط Bugatti للساعات الذكية أقصى درجات الرفاهية والبرامج المخصصة والميزات المضمنة في مواد ذات جودة عالية”.

بالنسبة للسعر، يمكن شراء ساعة بوقاتي الذكية بسعر أساسي يعادل 1,100 دولار والتي تتقارب مع أسعار الساعات الذكية وتتميز بشعار وميزات بوقاتي.