بوقاتي تكشف عن طاولة بلياردو بقيمة 300,000 دولار!

1128
0

من وقت لآخر تذهب بوقاتي إلى إنتاج بعيد عن اختصاصها، حالياً، تضيف الشركة مجموعة محدودة من طاولات البلياردو الباهظة.

تتكون طاولة بلياردو بوقاتي من مواد عالية الجودة وتشمل الكربون فايبر بشكل أساسي، قال الرئيس التنفيذي Stephan Winkelmann “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل مع شريك تصنيع يعكس صفات بوجاتي. فمن خلال قيمنا المشتركة يمكننا التأكد من أن طاولة بلياردو لوقاتي ستصنع من مواد عالية الجودة للغاية وأن مستوى الإنتاج المحدود سيكون مرتفعاً للغاية وأن التكنولوجيا المستخدمة في صنع المنتج متطورة.”

ستبيع بوقاتي عدد 30 نسخة من الطاولة بأسعار لا تقل عن 300 ألف دولار لكلٍ منها، وتشمل الإسسوارات التي تباع معها حامل العصي مع شاشة مدمجة مقاس 13 بوصة لتتبع النتائج، مصباح السقف LED القابل للتعتيم والمصنوع من الكربون فايبر. صندوق طباشير أسود من الألومنيوم المؤكسد وفرشاة تنظيف سوداء وحقيبة جلدية للكرات، مع ذاكرة USB تحتوي على صور ومقاطع فيديو لكل طاولة مصنوعة.

لتفسير سعر الطاولة الباهظ قالت بوقاتي أنها صممت للاستخدام في اليخوت حيث تحتوي على نظام موازنة فائق السرعة والاستجابة يمكنه ضبط الأرجل تلقائياً في 5 مللي ثانية فقط للتعويض عن حركة السفينة، يعمل هذا النظام في صمت تام مع ضبط ودون اهتزازات، مع ذلك يتوفر هذا النظام اختيارياً بسعر إضافي!