بوقاتي تعرض ميسترال إلى جانب تايب 57 إس الكلاسيكية في إيطاليا

590
0
@Omar Alsawadi

قدمت بوقاتي سيارتين مميزتين في حفل Concours d’Eleganza Villa d’Este الذي أقيم في إيطاليا. الأولى هي بوقاتي تايب 57 إس رودستر، وهي سيارة كلاسيكية نادرة ومحفوظة جيدًا تعود إلى عام 1936، في حين أن الثانية هي بوقاتي ميسترال W16، وهي سيارة الرودستر الجديدة والمميزة من الشركة على أساس مستند إلى تشيرون.

تنافست بوغاتي تايب 57 إس رودستر في فئة B لسباقات نهاية الأسبوع قبل الحرب العالمية الثانية، وتم بناء 40 نسخة فقط من هذه السيارة بين عامي 1936 و1938. ولفتت الطلة الخارجية الأنيقة للسيارة باللون الأزرق والشبكة الأمامية الشهيرة انتباه الحضور في المهرجان.

بالمقابل، تمثل بوقاتي ميسترال W16 الهندسة والتصميم الحديثين للشركة، إنها النسخة المكشوفة من شيرون بإنتاج محدود يبلغ 99 سيارة. وتتميز ميسترال بهيكل فريد بما في ذلك الشبكة الأمامية الأوسع والمصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية الفريدة على شكل حرف X. تهدف بوغاتي لجعل السيارة وداعية لمحركها الأسطوري W16.

أعرب رئيس بوقاتي، كريستوف بيوشون، عن فخره بميسترال W16، مشيرًا إلى أن كل جانب من جوانب السيارة تم صنعه لتحقيق معايير جديدة في الجمال والأداء. وفي النهاية، عرضت وجود بوقاتي في الحدث التزام العلامة التجارية بكل من التصميم السيارات الكلاسيكية والحديثة والهندسة.