جنرال موتورز سعيدة بكاديلاك وتؤكد التزامها بسيارات السيدان

258
0

في فترة مضت كان وضع كاديلاك غير مرضي لدى جنرال موتورز، ولكن مع تعيين رئيس جديد ووضع استراتيجية جديدة فقد بدأ وضع كاديلاك بالتحسن.

يقول Mark Reuss الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز في ظهوره الإعلامي الأخير “إن كاديلاك تؤدي أداء عظيم”، موضحاً أن الشركة على مسار صحيح، وأضاف “نحن نطلق مجموعة جديدة من السيارات، سترى سيارة كاديلاك سيدان أو كروس أو SUV جديدة كل ستة أشهر تقريبًا حتى عام 2021. تلك هذه النقطة سيحصل موزعو كاديلاك على منتجات جديدة في قطاعات تمثل 90% من مبيعات السوق الفاخرة في الولايات المتحدة”.

ووضح أن كاديلاك تعمل على عدة نواحي “نحن نبني ترسانة من المنتجات والتقنيات التي من شأنها تمييز كاديلاك والارتقاء بها إلى المستوى التالي في السوق، على الرغم من الرهانات والسهام من النقاد والرافضين. في الواقع وعلى كل المقاييس المهمة: المبيعات والجودة ومشاركة الوكلاء ورضا العملاء، تحقق كاديلاك تقدماً كبيراً”.

وأخيرا يقول Reuss “لدينا عملاء يحتاجون إلى جر الأشياء لذا فإن XT6 و إسكاليد لديهما محركات تتعامل مع هذه المهام بسهولة، أيضًا لدينا عملاء يريدون التشويق والإثارة المذهلة للأداء الشامل، وسوف تلبي سياراتنا من الفئة V وتوقعاتهم” ملمحاً إلى بقاء محركات الوقود لدى كاديلاك.

أخيراً، وضح رئيس جنرال موتورز أن سيارات السيدان ستستمر في تكوين جزء مهم من كاديلاك، كنقطة دخول مثالية إلى سوق السيارات الفاخرة.