شيفرولية تعيد إطلاق كابتيفا بجيل جديد لأسواق محددة

595
0

كشفت شيفرولية ضمن مشاركتها في معرض بانكوك الدولي للسيارات في تايلاند عن الجيل الثاني من سيارتها كابتيفا والتي ستصل إلى أسواق معينة قد يكون من ضمنها السوق الخليجي.

تأتي كابتيفا 2019 بتصميم رياضي يستفيد من إضاءة نحيلة تتصل بشبك بسيط مع إطار من الكروم ويتميز الصدام الأمامي بمداخل تهوية رياضية تحمل مصابيح السيارة الرئيسية وكشافات الضباب مع لمسة من الكروم أيضاً. وسوف تتوفر السيارة بلمسة فاخرة حيث وفرت شيفرولية سقف بانورامي يلمح لمستوى جيد من المواصفات الداخلية التي تشمل شاشة 8 إنش للنظام الترفيهي ونظام صوتي استريو من 6 سماعات ومنافذ USB متعددة ونظام بلوتوث، إلا أن الشركة لم تكشف عن صور للداخلية بالكامل.

لم تكشف شيفرولية عن تفاصيل المحركات بالكامل، ولكن من المتوقع أن تحصل السيارة على محركات 4 سلندر سعة 1.8 لتر وسعة 1.5 لتر تيربو إلى جانب ناقل حركة CVT. وستتوفر السيارة بأنظمة أمان تشمل مساعد صعود المنحدرات ونظام مكابح ABS و EBD و ESP ونظام التحكم بالتماسك.

أعلنت شيفرولية عن سعر كابتيفا 2019 المكافئ لـ 118,000 ألف ريال بالعملة التايلاندية، ويتوقع للسيارة سعر مقارب في السوق السعودي عند وصولها في النصف الثاني من السنة.