كرايسلر واثقة من قدرة سياراتها على المنافسة

422
0
@أحمد المدهون

يشهد العالم طلباً متزايداً على  سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر، و رغم ذلك فإن فيات كرايسلر لا تريد خفض سياراتها السيدان مثل فورد، لكنها على العكس ترى مستقبلًا مشرقًا لها.

وبما أنها تضم مجموعة من الشركات المصنعة، فقد استطاعت تحديد أي من علاماتها التجارية ستبقى تركز على سيارات السيدان, الكوبيه والكشف وأيهما لا.

خلال لقاء صحفي مع الشركة، استخدم ستيف بيم رئيس المجموعة سيارتي دودج تشالنجر وتشارجر كمثال مازال يُباع إلى الآن رغم عمرهما، وأكد على أنه على علم تام بأن الاتجاه الآن لعدد أقل من سيارات الركاب.

وأضاف قائلاً: “أعتقد أن المجموعة ستكون أسرع من غيرها، فقد قامت بخطوات وتغييرات داخلية للتعامل مع ذلك”، وأحد الأسباب وراء النجاح المستمر لدودج تشالنجر وتشارجر -بالرغم من عمرهما- هي التصميمات الفريدة و المميزة التي يمتلكونها مما يضمن التميز عن المنافسين.

كرايسلر 300 عالم آخر, حيث تنوي الشركة استبدال السيارة الحالية بسيارة سيدان جديدة مدعومة بقاعدة عجلات الدفع الأمامي في كرايسلر باسيفيكا وأكدت المجموعة على أنها ستبيع سيدان 300 حتى نهاية هذا العام ، على أن يكون تحديثها المقرر في عام 2020.

إذا كان على سيارات دودج أن تثبت شيئًا فحتمًا يرجع ذلك إلى أن عملاء فيات كرايسلر يحبون السيارات التي تصمد حتى لو كانت على أسس قديمة.