كونتيننتال تنطلق بخطّة توسّع كبيرة في الشرق الأوسط خلال 2019

499
1
@أحمد المدهون

أعلنت كونتينينتال عن افتتاح أول مكتب لها على الإطلاق في السعودية بمدينة جدّة، مما يعِدُ بأن تكون 2019 سنة مميّزة للشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذّية للسيارات.

وهذا المشروع الجديد هو نتيجة لشراكة مع موزّع كونتيننتال السابق في السعودية والمتمثّل بشركة المطلق للتجارة والصناعة، وسوف يسهم بدعم الطلب المتنامي على منتجات كونتيننتال وخدماتها في المملكة. كما تأتي هذه الشراكة الجديدة كجزء من جهود كونتيننتال الرامية إلى توسعة نطاق تواجدها في الشرق الأوسط وتعزيز حضورها الإقليمي أكثر.

وقد تم الإعلان عن ذلك خلال مناسبة رسمية أقيمت مؤخرّاً بدبي بحضور نيكولاي سيتزر، عضو مجلس إدارة ورئيس قسم الإطارات في شركة كونتيننتال العالمية (Continental AG)، وجون أندر غارسيا، المدير الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في كونتيننتال.

إضافة إلى هذا، ستشهد سنة 2019 وصول منصّة كونتيننتال الرقمية الجديدة لمراقبة الإطارات والمعروفة باسم ContiConnect. وقد جرى تصميم هذه المنصّة الجديدة خصّيصاً للمركبات التجارية، وهي تساعد الأساطيل على تعزيز مستويات الكفاءة وترسل تحذيرات في حال اختلف مستوى ضغط هواء الإطار عن القيمة المحدَّدة له.

ويأتي طرح تقنية ContiConnect بعد وصول تقنية ContiPressureCheck إلى الشرق الأوسط في وقت سابق من العام الماضي، وهي عبارة عن أول نظام مراقبة من نوعه للحافلات والشاحنات بحيث يعمل بشكل مستمر على مراقبة ضغط هواء الإطار وحرارته عبر أجهزة استشعار موجودة داخل الإطار.