شركة Detroit Electric تعد بـ 3 سيارات كهربائية مع نهاية العقد

487
0

بعد عدة سنوات من إعادة تأسيس شركة Detroit Electric في عام 2013، كشفت الشركة أخيراً عن صورة تشويقية لسيارتها الإنتاجية المستقبلية التي ستصل مع نهاية العقد الحالي.

انطلاقاً من مقرها في المملكة المتحدة، تخطط ديترويت إليكترك لثلاث سيارات كهربائية هي SUV وسيدان وسيارة كوبيه رياضية لتطرحها في الأسواق بحلول 2021، ولكنها في الوقت الراهن تستثمر في مصانعها في منشأة تبعد 60 كم من مدينة برمينغهام البريطانية، كما أنها تجري العديد من أبحاث التقنيات. يقول Richie Frost الرئيس التقني لديترويت إليكترك “لقد أوجدنا قاعدة مالية صلبة، وكنا محظوظين بامتلاك منشئات استثنائية والتي نسعى لتطويرها في الأشهر القادمة.” وأضاف ” لقد أوجدنا 150 إلى 200 وظيفة والتي سنملؤها بأفضل مهندسي السيارات والكهرباء الموهوبين”.

يذكر أن ديترويت إليكتريك تأسست أصلاً في ديترويت الأمريكية عام 1907 كواحدة من أوائل الشركات المتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية في العالم، لقد كانت الفكرة سابقة لأوانها لدرجة أجبرت الشركة على الإنسحاب في 1939 قبل أن تعود إليها الحياة بمساعدة من شركة لوتس، ومع الاستثمارات الضخمة في الشركة يبدو أنها ستعود قريباً بسيارات إنتاجية عصرية. ويتوقع أن تكشف ديترويت إليكترك بانتظام عن المزيد من الخطط والتفاصيل حول أعملها المستقبلية، وربما عن سيارة اختبارية في وقت قريب.