مرسيدس تكشف عن C-Class 2018 بتحديثات جديدة

2595
4

بعد أن وصلت تحديثات منتصف العمر إلى عدة سيارات من مرسيدس، حان وقت C-Class الصغيرة لتحصل عليها، حيث كشفت عنها مرسيدس رسمياً ودشنتها ضمن مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات.

أبرز التحديثات التي حصلت عليها C-Class، تظهر في الشبك الأمامي القياسي على كل الفئات، مصابيح أمامية LED بتصميم جديد وتصميم جديد لفتحات التهوية الأمامية، من الخلف تظهر المصابيح بتصميم جديد هي الأخرى وبعض التغييرات في تصميم الصدام الخلفي كذلك. أخيراً يظهر مشتت الهواء الخلفي الجديد وجنوط بمقاس 17 انش جديدة. وفرت مرسيدس كذلك خيارات جديدة للألوان هي الفضي Mojave Silver والأخضر Emerald Green.

من الداخل، تعتبر التحديثات الجديدة اختيارية وليست قياسية، حيث يمكن الآن طلب شاشة بمقاس 12.3 للعدادات الرقمية، وشاشة بمقاس 10 انش لتستبدل القياسية التي تأتي بمقاس 7 انش. بالإضافة إلى الشاشات وفرت مرسيدس مقوداً جديداً لـ C-Class، مع بعض التحديثات والخيارات للمواد المستخدمة والتطعيمات المتوفرة.

من حيث الأداء، كان التحديث الوحيد من نصيب محرك 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر، والذي أصبح ينتج قوة تبلغ  255 حصان، يرتبط بناقل حركة من 9 سرعات. عدا عن ذلك تبقى جميع خيارات المحركات كما هي. لم تكتفي مرسيدس بذلك ووفرت العديد من تقنيات مساعدة السائق بشكل قياسي في جميع فئات C-Class، وهو أمر يحسب لها لمنافسة بي ام دبليو الفئة الثالثة و أودي A4.

ستصل مرسيدس C-Class المحدثة إلى الأسواق نهاية العام الحالي، على أن تكشف مرسيدس عن أسعارها لاحقاً.