فيدرال-موجل موتوربارتس تطلق مكابح جديدة من واجنر كيو إس

580
0

أعلنت ’فيدرال-موجل موتوربارتس‘ التابعة لمجموعة ’فيدرال-موجل اليوم عن إطلاقها مجموعة مكابح من إنتاج ’واجنر كيو إس‘ ذات الاستخدام المخصص للمركبات التجارية، وقد صُمّم هذا المنتج الجديد ليلبي احتياجات ورشات الصيانة ومشغّلي أساطيل المركبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والباحثين عن خفض تكاليف قطع الغيار دون المساومة على الجودة أو السلامة.

وتم تصميم واختبار واعتماد هذه المجموعة  لتحقيق أعلى التوقعات، وهي توزع بدعم من شبكة ’فيدرال-موجل موتوربارتس‘ العالمية للتوزيع. وتُعتبر هذه المكابح من ’واجنر كيو إس‘ خياراً يتيح كفاءة عالية في التكاليف بالنسبة لورشات الصيانة ومشغلي أساطيل المركبات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على ذلك، قال تيم بوستيان مدير التسويق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة ’فيدرال-موجل موتوربارتس‘: “يأتي هذا المنتج بجودة عالية وبسعر مناسب ليضيف خياراً جديداً في سوق المكابح  للمركبات التجارية، حيث يسهم في إطالة العمر الاقتصادي لهذه المركبات بطريقة آمنة لتحقق بذلك ’فيدرال-موجل موتوربارتس‘مزايا اقتصادية مجزية لعملائها في مختلف المجالات التجارية، من خلال تقديم منتجات عالية القيمة تتوافق مع أعلى معايير الجودة وأكثرها قوة”.

ويمكن للمكابح الجديدة هذه أن تستخدم في 90% من المركبات حول العالم بما فيها أكثر من 3,500 شاحنة ومركبة قاطرة مع 23 قطعة فقط. ويتم إرفاق جميع المكابح بالمرفقات الأساسية للسلامة، كما تتوافر مجموعة شاملة من مؤشرات التهالك بشكل مستقل لاستكمال العرض الرائع. وتم طرح المجموعة الكاملة في مارس 2017 مع تغليف جديد لتمييز منتجات ’واجنر كيو إس‘ باستخدام علبة مسطحة بتصميم فريد يعكس متطلبات السوق.

واختتم بوستيان قائلاً: “تصمَّم منتجات ’فيدرال-موجل موتوربارتس‘ دوماً لرفع معايير صناعة قطع الغيار المتوافرة في السوق، ونزود قطعاً تضمن إطالة عمر المركبة وتخفيف التكاليف التشغيلية مع الالتزام بأعلى معايير السلامة”.