فيراري ستنتج سيارات رياضية من فئات جديدة

396
0

تخطط فيراري لإعادة تخطيط مجموعة سياراتها جذرياً وإدخال مجموعة من السيارات الجديدة من فئات لم يسبق للشركة الإيطالية دخولها.

خلال تاريخ الشركة الطويل كان لدى فيراري مجموعة من الموديلات التي يمكن التنبؤ بها إلى حد ما، وكانت الشركة تقوم ببساطة بتحديث هذه السيارات دون الدخول في فئات جديدة. ولكن يبدو المستقبل مختلفاً حيث يكشف مدير التسويق والتسويق Enrico Galliera أن SF90 Stradale تقدم لمحة عن كيفية توسع الشركة في فئات جديدة ويقول “ما نحاول القيام به هو أن نصبح أقل قابلية للتنبؤ. نحن نعمل حالياً على إعادة تصميم منتجاتنا المستقبلية. على سبيل المثال، إن SF90 Stradale ليست سيارة كانت موجودة في مجموعة منتجاتنا سابقًا. إنها سيارة جديدة تمامًا وتقنيات جديدة وشريحة عملاء جديدة. إنها ليست لافيراري ولكنها تقدم أداء سيارة خارقة ومتاحة لمجموعة واسعة من العملاء.”

سبق أن أعلنت فيراري أنها ستكشف عن خمسة سيارات جديدة هذا العام. كانت F8 Tributo و SF90 Stradale أولها ،ويتوقع أن تكون 812 Superfast Spider احد السيارات ال3 الباقية. ولمح Galliera إلى أن أحد السيارات المتبقية ستكون من قطاع جديد للشركة. وبالرغم من أننا لا نعرف ما هي تلك السيارة بالضبط إلا أن التوقعات تشير لسيارة رياضية أساسية لمنافسة مكلارين وهكذا تتبقى سيارة واحدة ستكشف عنها الشركة قد تكون بوروسانجوي التي طال انتظارها من فيراري والتي ستصل إلى الطرقات في 2023.