إسدال الستار على مرحلة إختيار المرشحين لأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017

76
0

 

  •  إسدال الستار على عملية اختيار المرشحين في أكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017 برقم قياسي جديد في إجمالي عدد الطلبات الذي ارتفع ثلاث مرات مقارنة بالعام الماضي.
  • 70 متأهلاً للدور النهائي حول العالم يتنافسون للحصول على فرصة من بين سبع فرص للعمل لمدة عام واحد مع إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد.
  • تُقام النهائيات في الإمارات العربية المتحدة يومي 6 و7 سبتمبر حيث سيتم اختيار الفائز لعام 2017.

بعد حملة عالمية مكثفة للبحث عن ألمع المواهب الهندسية الواعدة، يُسدل الستار على مرحلة اختيار المرشحين لأكاديمية إنفينيتي الهندسية 2017 والتي شهدت قفزة هائلة في عدد طلبات المرشيحن هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

وفي ضوء النجاحات التي حققتها الدورات السابقة، اجتذبت النسخة الرابعة على التوالي من برنامج التوظيف الفريد – الذي يشمل الانتقال من هندسة السيارات إلى عالم رياضة السيارات – نحو 12,020  مشاركاً، ما يمثل زيادة بثلاثة أضعاف تقريباً مقارنةً بالعام الماضي.. وسجّل طلاب من 41 دولة اهتمامهم ببرنامج الأكاديمية، وستقام النهائيات خلال هذا الصيف في كل من المناطق السبع المشاركة وهي: آسيا وأوقيانوسيا وكندا والصين وأوروبا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وستكون النهائيات في دولة الإمارات العربية المتحدة التالية من بين سبع نهائيات، وستُقام في دبي يومي 6 و 7 سبتمبر، حيث سيتنافس المرشحون العشرة الذين تأهلوا للنهائيات للحصول على فرصة التوظيف الوحيدة المتاحة للمنطقة، وهي فرصة رائعة للعمل لمدة عام واحد في المملكة المتحدة مع شركة إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

وقال توماسو ڤولبي، المدير العالمي، إنفينيتي موتور سبورت: “إننا في غاية السعادة لتزايد شعبية أكاديمية إنفينيتي الهندسية وتعزيز سمعتها وبناء مصداقيتها سنة تلو أخرى”.

وأضاف: “مع تعزيز روابط هذا البرنامج الفريد أكثر وأكثر مع عالم طلاب الهندسة، نواصل سعينا الدؤوب لاجتذاب أعداد أكبر من الطلاب من مناطق العالم المختلفة للتنافس مع بعضهم البعض. وفي كل دورة من دورات الأكاديمية، نندهش بالفعل بالمواهب المميزة للمشاركين”.

وقال سيريل أبيتبول، المدير التنفيذي، رينو سبورت ريسنغ: “يعمل السبعة فائزين من برنامج الأكاديمية العام الماضي الآن في وظائف مهمة بقاعدة إنستون، معززين مواردنا التقنية عبر قدرات هندسية بفكر جديد. إن اجتذاب المواهب الجديدة أمر في غاية الأهمية لتحقيق النجاح  في عالم الفورمولا واحد”.

وأضاف أبيتبول: “نتطلع لرؤية نفس المستوى الرائع الذي رأيناه العام الماضي في مواهب الفائزين هذا العام ونحن على ثقة من ذلك، ومن المتوقع منهم أن يقدموا ابداعاتهم  بسرعة ضمن فريقنا وأن يساهموا في حملتي 2017 و 2018 من الفورمولا واحد”.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا تطوراً مضطرداً لأكاديمية إنفينيتي الهندسية. وهناك رغبة قوية للاشتراك في هذا البرناج الحصري الذي يوفر فرصة العمر للطلاب من المنطقة، ونتوقع تنافساً شديداً خلال النهائيات في دبي الشهر القادم”.