شاهد كيف اعادت فورد احياء GT في مركز تصميم سرّي!

377
4
@abdulaziz-mohammed

نشرت فورد بالتعاون مع Xbox فيديو تشرح لنا فيه فورد عن تصميم GT الجديدة كلياً في ولاية ميتشيغان بالولايات المتحدة.

مع أن السيارة تصميمها حديث وحضاري, رئيس التصميم لدى فورد السيد Chris Svensson صرح قائلا “عندما نظرنا إلى فورد GT 40 الأولى كان هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي كان يجب علينا أن نضيفها لكي يتعرف الناس على السيارة عندما يرونها”. نرى في الفيديو ايضاً أن لوحة قيادة السيارة مصنوعة من الكربون فايبر, وهي عنصر واحد غير مركّب من اكثر من قطعة.

يجدر الإشارة الا انه تم تصميم السيارة في مركز سرّي اسفل احدى مراكز فورد الرئيسية في ميتشيغان. محاولةً بذلك المحافظة على سرّها حتى موعد الكشف عنها, وقد نجحت فورد في ذلك.

للتذكير, تأتي فورد GT الجديدة كلياً بمحرك وسطي V6 EcoBoost سعة 3.5 لتر ثنائي التيربو يولد أكثر من 600 حصان, يرتبط المحرّك بناقل حركة اوتوماتيكي ثنائي الكلتش مكون من 7 سرعات, تعد فورد بأنه سيجلب أفضل أداء ممكن للسيارة.

وبالحديث عن Xbox, نود الإشارة بأن فورد قد تعاونت عن مايكروسوفت لإطلاق فورد GT لأول مرّة في العالم الإفتراضي على لعبة Forza Motorsport 6, ومعها ستطلق الشركة موستانج شيلبي GT350R, و F-150 رابتر الجديدتين كلياً.

سيتم اطلاق السيارة في اواخر عام 2016. النسخة التي كشفت عنها فورد لم تكن اختبارية, لذا قد تحافظ على جميع عناصرها التصميمية عند انتاجها.

فيديو تصميم فورد GT 2017 الجديدة كلياً