فورد ستعيد إحياء أسماء سيارات كلاسيكية

460
0
@Omar Alsawadi

تقول فورد أن لديها منظوراً جديداً لأجل سياراتها المستقبلية، فبدلاً من أن تأخذ التصميم والاسم الكلاسيكيين إلى المستقبل، ستكتفي بنقل الاسم فقط وستصنع تصميماً جديداً.

يقول رئيس في فورد أوروبا، أن الشركة لن تتابع شركات أخرى تقوم باستلهام تصاميم سياراتها العصرية والمستقبلية من سيارات كلاسيكية، ولكن فورد ستنظر إلى ماضيها لاستلاهم الأسماء.

قال Murat Gueler “هناك الكثير من الأشياء القادمة من الصين والتي تتمتع بقدرة تنافسية كبيرة، والكوريون بالفعل منافسون للغاية بتصميمات جميلة وتكنولوجيا قوية، لذا فإن السؤال المطروح على الشركات المصنعة مثل فورد هو: كيف سننصب أنفسنا؟”. وأجاب “أعتقد أن لدينا الأصل الفريد المتمثل في امتلاك لوحات تحمل أسماء من الماضي يمكننا الاستفادة منها لإضفاء الطابع العاطفي على منتجنا ورواية القصص التي لا يمكن لعلامة تجارية أخرى سردها”.

استخدم Gueler  قصة فورد موستانج Mach-E كمثال لكيفية تطبيق اسم مبدع على سيارة جديدة تماماً وقال “الاسم يعطي ثقلًا للمنتج الذي ربما لن يحصده في حال لم يحمل يوجد الاسم”.

يشار إلى أن فورد تطور العديد من السيارات الكهربائية الجديدة، والتي سنراها كأمثلة تطبيقية لهذه الاستراتيجية المميزة من فورد.