فورد تأخذ عميل عمره 101 عام من عملاء موديل T في تجربة قيادة موستانج Mach E

413
1
@Omar Alsawadi

قدمت فورد لأحد أقدم عملائها تجربة قيادة سيارة موستانج Mach E الكهربائية، يبلغ عمر الرجل 101 عام وكان يقود سيارة فورد موديل T الخاصة بوالده.

ولد Harold Baggott عام 1920 وحصل على رخصة القيادة عام 1936. مع ذلك فقد كان يقود السيارات قبل ذلك من عمر 10 سنوات فقط، أما أول سيارة اشتراها فهي فورد 8 Popular بثمن بلغ 100 جنيه إسترليني فقط والتي تعادل في الوقت الحالي 6,970 جنيه استرليني أو 9,550 دولار تقريباً. وبعد ذلك بعام اشترى Baggott سيارة فورد أنجليا. وخلال سنوات حياته أمتلك أكثر من 20 سيارة فورد. أما عائلته فلديها العديد من سيارات فورد، منها أكثر من 140 سيارة في مجال العمل فقط.

بعد تجربة قيادة فورد موستانج Mach E برفقة 2 من أحفاده قال Baggott “احتفظت باهتمامي بالسيارات منذ أن كنت في العاشرة من عمري، وأجد نفسي اليوم مهتماً بالتحول إلى الكهرباء بعد قيام الحكومة بالتخلص التدريجي من محركات الاحتراق التقليدية التي اعتدت عليها”. وأضاف “لقد تذكرت تاريخ قيادتي لموديل T ورأيت ما يخبئه المستقبل. كان من المثير أن أكون خلف عجلة القيادة فيما أتوقع ما سيقوده أحفادي في المستقبل”.

أحضرت فورد أيضاً أحد سيارات موديل T التي تذكر Baggott لتكون المقارنة مع موستانج Mach E واضحة وحية، قال Baggott أنه صُدم بالهدوء الذي توفره السيارة الكهربائية، بالطبع كانت موديل T سيارة صاخبة بالمقاييس الحالية.