الإعلان رسمياً عن دخول شركة GAC Motor الصينية تحت وكالة الجميح

1047
4

سيشهد السوق السعودي للسيارات دخول أكبر شركة سيارات صينية وهي شركة جوانزو أوتوموبيل GAC، خلال الاسابيع القليلة المقبلة. والتي ستكون تحت مظلة وكالة الجميح للسيارات التي تعتبر أحد أبرز وكالات السيارات في الشرق الأوسط والتي ظفرت بـ GAC التي حققت نجاحاً باهراً في الأسواق العالمية.

شركة GAC هي أبرز شركات السيارات الصينية بفضل شراكاتها مع الشركات الكبرى أمثال تويوتا وهوندا وجيب وميتسوبيشي وغيرها، كما أنها فازت بجائزة JD Power للجودة كأفضل شركة سيارات صينية لخمسة أعوام على التوالي بين 2013 إلى 2017، حيث يحتل تركيز العمل في GAC على الأداء الرفيع والتصميم المميز وتوفير اقصى درجات الحماية والسلامة للركاب داخلها؛ نقاط القوة التي تعتمد عليها الشركة للوصول إلى العملاء وكسب ثقتهم.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ إبراهيم محمد الجميح، نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي بشركة الجميح للسيارات أن قرار الاتفاق مع شركة GAC Motor لتواجد سياراتها في المملكة جاء بعد دراسة وافية لوضع السوق المحلي التي تعد شركة الجميح للسيارات إحدى ركائزه الاساسية بخبرتها العريضة عبر السنوات الطويلة والعلامات التجارية العملاقة التي تدير وكالاتها في المملكة.

وكشف بأنه منذ الأيام الأولى للتفاوض لدخول سيارات GAC إلى السوق السعودي حضر فريق رفيع المستوى من الشركة المصنعة إلى المملكة وقام بإجراء دراسات وابحاث عن الخصائص التي يجب أن تتوافر في السيارات التي سيتم تسويقها محليا لتكون على  مستوى تطلعات العملاء وملائمة لطبيعة الاجواء والطرقات لدينا.