جيلي MPV الاختبارية تمنحنا نظرة لمستقبل السيارات العائلية من الشركة

2371
0

كشفت جيلي عن MPV الاختبارية التي ترينا كيف من الممكن أن تبدو الفان العائلية المستقبلية من إنتاج جيلي. تختصر كلمة MPV عبارة Multi-Purpose Vehicle أو “مركبة متعددة الأغراض”.

حاولت جيلي قدر الإمكان تقديم MPV الاختبارية بصورة واقعية دون أن تفقدها تميز السيارات الاختبارية فحصلت جيلي MPV على واجهة سلسلة مع شبك تهوية سفلي كبير ومقدمة منحوتة من شعار جيلي مع خط كروم واصل بين المصابيح الأمامية التي نجد خلفها مصابيح صغيرة على الرفارف مما يشعر بأن السيارة اختبارية. ويمتد التصميم الجانبي بسلاسلة من عمود A ليغطي الزجاج عمودي B و C ويصل إلى عمود D كما يأتي السقف بانورامياً أيضا ليكسب السيارة طابع الفخامة. ونلاحظ أن الواجهة الخلفية جاءت بسيطة أيضاً وبمصابيح عرضية.

حافظت جيلي عل بساطة التصميم في داخلية MPV الاختبارية أيضاً بوضع شاشة وسطية عائمة للكونسول المنخفض نسبياً بالإضافة لصف من أزرار التحكم، ويمتد الكونسول الوسطي العائم بلمسة من الخشب الفاخر.

لم تفصح جيلي عن المحركات التي زودت بها MPV الاختبارية كما لم تحدد ما إذا كانت السيارة سترى النور قريباً، ولكننا نظن أن MPV الاختبارية ستؤثر على أي فان مستقبلي من جيلي.