جنرال موتورز وجنرال إلكتريك ستعملان معاً على السيارات الكهربائية

170
0
@Omar Alsawadi

أعلنت جنرال موتورز أنها وقعت مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة جنرال إلكتريك للطاقة المتجددة. ما قد ينتج عنه تعاون بين الشركتين لصالح تطوير سيارات جنرال إلكترك الكهربائية.

تنص المذكرة بالتحديد على مجالات التعاون في البحث عن طرق لتحسين الإمداد بالمواد الأرضية النادرة سواءاً الثقيلة والخفيفة، والمغناطيسات، والنحاس والفولاذ المستخدم في صناعة السيارات الكهربائية. في البداية، ستركز الشركتان على إنشاء سلسلة توريد لتصنيع المغناطيسات في أمريكا الشمالية وأوروبا، وستستخدم جنرال موتورز ذلك لتصنيع محركات كهربائية للسيارات والطاقة المتجددة.

قال Shilpan Amin نائب رئيس جنرال موتورز للمشتريات العالمية وسلسلة التوريد “تعتبر سلسلة التوريد المحلية الآمنة والمستدامة والمرنة لمواد المركبات الكهربائية أمراً بالغ الأهمية لتنفيذ رؤية جنرال موتورز لمستقبل كهربائي بالكامل. وتعد المحركات أحد أهم مكونات منصة Ultium الخاصة بنا، كما أن المواد الأرضية النادرة الثقيلة والخفيفة هي عنصر أساسي في مغناطيسات المحركات لدينا”.

علاوة على إنشاء سلسلة التوريد، ستستكشف الشركتان أيضاً إمكانية التعاون في التقنيات والعمليات الجديدة لإنتاج السيارات الكهربائية. كما يخططون للعمل معاً لكسب دعم الحكومة الأمريكية لجهودهم.