جينيسيس ستزود سياراتها بلوحة عدادات ثلاثية الأبعاد

313
0

تتنافس الشركات بتزويد سياراتها الفاخرة بأحدث التقنيات قبل المنافسين. وتأتي العدادات ثلاثية الأبعاد كموضة جديدة في هذا المجال.

مرة أخرى يبدو أن جينيسيس GV80 ستسبق منافساتها بالحصول على عدادات ثلاثية الأبعاد من شركة كونتينينتال، مبدئياً ستتوفر الميزة للفئة الأعلى من السيارة، والتي لن تكون ميزة أنيقة فحسب، بل أفضل من ناحية السلامة والتفاعل مع السائق.

تشرح كونتيننتال المنتجة للعدادات ثلاثية الأبعاد فوائد منتجها فيقول رئيس قسم تطوير واجهة المستخدم Frank Rabe “إننا نرفع التفاعل بين الإنسان والآلة إلى مستوى جديد تمامًا ونرسي أسس التواصل البديهي في قمرة القيادة المتصلة المستقبلية”.

توفر عدادات كونتينينتال الجديدة كاميرات مراقبة تتبع حالة السائق وتنبهه عند تشتت التركيز أو التعب، وتساعد على تحديد موضع رأس السائق ليقوم نظام لوحة العدادت بتعديل شاشة العرض ثلاثية الأبعاد بدقة، من ناحية أخرى فقد طورت هذه اللوحة لأجل راحة السائق وتقليل إجهاد العين وليس لعرض كم كبير من البيانات المرهقة.

مع وصول جينسيس G80 الجديدة كلياً فمن المتوقع أن تحصل هي الأخرى على لوحة العدادات ثلاثية الأبعاد، من المتوقع أن تحصل باقي سيارات جينيسيس على نفس الميزة قبل أن تصل لسياراتها المستقبلية.